اعلان

28 يناير.. محاكمة "الباز" في تهمة سب وقذف محامية شفيق

حددت محكمة مصر القديمة جلسة 28 يناير المقبل أولى جلسات محاكمة الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة لاتهامه بسب وقذف الدكتورة دينا عدلى حسين محامية الفريق أحمد شفيق.

وأكدت أوراق الدعوى التى أقامتها الدكتورة دينا عدلي حسين أن "الباز" قام بسبها وقذفها فى حلقة برنامجه " 90 دقيقة" المذاع على قناة المحور الفضائية بتاريخ 30 نوفمبر الماضي حيث قام بنشر صورة كبيرة على شاشة القناة للمجنى عليها وأسفلها كتب "من هى دينا عدلى حسين الذراع القانونى للفريق أحمد شفيق ؟" وسرد فى حواره باعتبار المجنى عليها الذراع الرابع للفريق شفيق واعتبرها أداة من الأدوات التي يستخدمها الفريق شفيق للتضليل.

وكشفت أوراق الدعوى أن "الباز" دخل على صفحة المجنى عليها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وتطرق إلى ما تكتبه ووصفها بعدم الفهم وشكك فى وطنيتها.

وأكدت أوراق الدعوى أن "الباز" قد ارتكب الجرائم المعاقب عليها بمقتضى المواد " 171 و302 و306 و308 " من قانون العقوبات، وطالبت المجني عليها فى أوراق الدعوى بمحاكمة "الباز" وإلزامه بدفع تعويض مؤقت 5 ملايين جنيه لأنه أسند اليها أمورا باطلة ملفقة لا أساس لها من الصحة وشكك فى وطنيتها على مرأى ومسمع من الجميع الذين يشاهدون البرنامج داخل مصر وخارجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل