اعلان

القبض على متهمين بسرقة سيارة محملة بالمواشى فى المنيا

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالمنيا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط اثنين من مرتكبى واقعة سرقة عدد من رؤوس الماشية من مالكيها بالإكراه.

وكان قسم شرطة بنى مزار تلقى بلاغا من تاجر مواشى ونجله بانهما حال إستقلالهما سيارة نقل محمل عليها ( 4 رؤوس ماشية ) متجهين إلى سوق الماشية ببنى مزار، حيث فوجئوا أثناء سيرهم بالطريق الزراعى أمام قرية بنى موسى دائرة المركز بقيام 4 أشخاص يحمل أحدهم سلاح نارى بإستيقافهم والإستيلاء على السيارة بحمولتها ومبلغ مالى، وفروا هاربين، وبتتبع خط سير هروب المتهمين تم العثور على السيارة دون حمولتها بالطريق الزراعى دائرة مركز شرطة ملوى.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من أحمد ف،أحمد م،خلف ح،حسين م،زكريا ح،وجميعهم مزارعين،عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وضبط الأول والأخير وبمواجهتهما إعترفا بإشتراكهما مع باقى المتهمين فى تكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم السرقات بالإكراه وإرتكابهم للواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة عبارة عن ( طبنجة عيار 9مم و14 طلقة نارية من ذات العيار، بندقية خرطوش و9 طلقات خرطوش من ذات العيار ) ورؤوس الماشية المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك