اعلان
اعلان

فضيحة إسرائيلية على أرض مصر.. بعد سيلفي الحرم المكي المدون "بن تسيون" يزور القاهرة.. ارتدى زي قريش للتهكم على المصريين أمام الأهرامات.. زار مسجد عمرو ومسح لوحة المعبد اليهودي بجلبابه "صور وفيديو"

نشر الناشط الإسرائيلي والمدون"بن تسيون" على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة له من أمام جامع عمرو بن العاص، وأرفق به نبذه صغيرة عن المسجد، قائلا فيها: "أمام المسجد الذي شيده عمرو بن العاص عام 641 -642، ليصبح أول مسجد في مصر وأفريقيا، عمرو بن العاص شيده عقب هزيمة الرومان في مصر".

وقبل أن ينشر "بن تسيون" صورته من أمام مسجد عمرو بن العاص، قام بنشر فيديو له بنفس الرداء في معبد "بن عزرا" هو أحد المعابد اليهودية المصرية الذي يقع فى مصر القديمة، ويعد واحدا من أكبرها وأهمها، وخصوصا مع توليه الحكومة المصرية له بالرعاية وترميمه، وتحويله لأثر ومزار سياحي.

ونظرا لاحتواء مكتبته على أهم الكتب والدوريات اليهودية التي تؤرخ لوجود طائفة اليهود في مصر، وبعدها بساعات أشار إلى أنه في القاهرة على نهر النيل، كما نشر صورا ومقاطع فيديو من أمام الأهرامات، وعلق عليها: " اليهود عادوا إلى مصر".

يذكر أن "بن تسيون" يحمل جواز سفر أمريكي بحسب مقابلة له مع "روسيا اليوم" في وقت سابق، إلى جانب جواز سفر روسي وآخر إسرائيلي. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً