اعلان

تكريم "يوسف الأطير" عضو بعثة مصر في المخيم الكشفي بالكويت

استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه، بديوان عام المحافظة، يوسف محمد موسى الأطير، ابن مدينة بيلا، وممثل المحافظة وعضو بعثة مصر المشاركة فى المخيم الكشفى السنوي الـ71 بدولة الكويت، المقام فى الفترة من 11 إلى 18 يناير 2018م.

وأعرب المحافظ، عن فخره وسعادته بأن يشارك شاب من أبناء محافظة كفر الشيخ، في ذلك اللقاء الرياضي العربي، ليكون بين المئات من ممثلي الدول العربية فى هذا اللقاء المتميز.

وقرر محافظ كفر الشيخ، صرف مبلغ 5 آلاف جنيه قيمة تذكرة الذهاب والعودة تشجيعًا له، لافتًا أن الهدف من تلك المعسكرات هو توثيق أواصر الود والصداقة والأخوة بين الجوالين العرب، وتعزيز وحدتهم للعمل على بناء مجتمعهم العربى، والنهوض به، والحفاظ عليه، والتعرف على تراثه.

وأشاد المحافظ، بما يحققه أبناء كفر الشيخ من إنجازات فى كافة المجالات الرياضية، ورفع علم مصر فى كافة المحافل الدولية، مشيرًا إلى أن هؤلاء الشباب يتركون بصمة مضيئة وواضحة، وأنه لن يتوانى عن استقبالهم وتكريمهم.

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، والمحاسب أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، وعدد من القيادات التنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي