اعلان

محافظ كفرالشيخ يكرم "محمد البسيوني" الحاصل على المركز الثاني في ألعاب القوى

كرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، اللاعب محمد مجدي محمد البسيوني، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى، مسابقة قفز الحواجز 100 متر.

وقرر محافظ كفر الشيخ، صرف مكأفاة مالية، تقديراً لما حققه اللاعب الشاب من فوز كبير وتحقيقه المركز الثاني على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى، مشيدًا بما حققه أبناء كفر الشيخ من إنجازات في كافة المجالات الرياضية، ورفع علم مصر في كافة المحافل الدولية، مشيرًا أن هؤلاء الشباب يتركون بصمة مضيئة وواضحة، وأنه لن يتوانى عن استقبالهم وتكريمهم.

وقال المحافظ، إنه سيتم إنشاء مشروع القرية الأوليمبية والأكاديمية الرياضية بالساحل الشمالي الشرقي لمحافظة كفر الشيخ، على مساحة 116 فداناً، لتشجيع أبناء المحافظة من الرياضيين على مواصلة مسيرتهم الرياضية.

وأكد أن القرية الأوليمبية ضمن المشروعات التى ستقام على الأراضي الواقعة على الطريق الدولي الساحلي شمال المحافظة، لافتاً أنه تم إعداد الدراسات المتعلقة بإنشاء الأكاديمية من الناحية الهندسية، وتشمل مدارس للمراحل الثلاثة إبتدائية وإعدادية وثانوية، وحمامات سباحة، فضلاً عن ملاعب كرة اليد وكرة السلة وجميع ألعاب القوى، وصالات رفع الأثقال وصالات التايكوندو والجمباز، وتضم فندق وقاعة كبيرة للمؤتمرات، إضافة إلى الصالات المغطاة والملاعب الخماسية والثلاثية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل