اعلان

مصرع وإصابة لصان في مطاردة ليلية بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من قتل لص وإصابة آخر، في مطاردة ليلية لمجموعة عصابية تخصصت في سرقة المواطنين، فيما أصيب تاجر، تم نقله إلي المستشفي.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا يفيد بمصرع احمد ر. ا. ٢٠ سنة عامل عادي و إصابة ابراهيم ا. ا. ٣٢ سنة سائق و شعيب ث. ف. ٤٤ سنة سائق آخر بعد تصادم سيارة تاكسي و أخرى ربع نقل بالطريق الدائري الغربي بالمنيا.

وانتقل على الفور للمعاينة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا و فريق البحث الجنائي و اشارت التحريات الأولية ان المتوفي و المصاب الاول من احدى قرى مركز المنيا كان يقلان سيارة تاكسي و يطاردان المصاب الثاني القادم من أسيوط و هو تاجر مواشي لعلمهما أن بحوزته مبلغ مالي يقارب مائة ألف جنيه و أثناء المطاردة حدث الاصطدام بين سيارة التاكسي التي يقلها المتوفي و المصاب الاول و سيارة الربع نقل التي يقلها المصاب الثاني .

و تم التحفظ على السيارتين و نقل المصاب الاول لمستشفى المنيا الجامعي لخطورة حالته و إصابته بنزيف بالمخ بينما نقل المصاب الثاني لمستشفي المنيا العام لإصابته بكسر مضاعف بالركبة اليمنى، و تحرر المحضر رقم ٥٩ جنح مركز المنيا لسنة ٢٠١٨م و تولت النيابة العامة التحقيقات.

وانتدبت النيابة العامة الطبيب مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي و بيان ما بها من إصابات و كيفية حدوثها و عما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

و أفاد تقرير الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش و موثق صحة بندر و مركز المنيا حدوث الوفاة بسبب التصادم مما أدى إلى كسر بعظام و قاع الجمجمة و نزيف حاد بالمخ و فشل حاد في التنفس و لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

و صرحت النيابة العامة بدفن الجثة كما قررت موالاة الاستعلام عن حالة المصابين لاستجوابهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً