اعلان

القصة الكاملة لأول جريمة قتل في العام الجديد.. سطو مسلح على محل خمور.. مقتل شقيقين وهروب المتهمين.. وكاميرات المراقبة تؤكد: الجناة عبارة عن مسلحين يستقلان "توك توك"

شهدت منطقة العمرانية أول جريمة بشعة في عام 2018، حيث قام مسلحين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاة محل خمور، أسفرت الحادثة عن مقتل شقيقين في الحال وفر الجناة هاربين.

شهود عيان

روى شهود العيان تفاصيل الهجوم المسلح على محل لبيع الخمور بشارع الدكتور التابع لدائرة قسم العمرانية، والذي أسفر عن سقوط قتيلين وإصابة آخرين.

وقال شهود العيان، إنهم فوجئوا بتوقف "توك توك"، ظهر منه شخصًا يحمل سلاحًا آليا وأطلق وابلًا من الأعيرة النارية صوب محل الخمور، وفر هاربا فور سقوط الضحايا.

تحريات المباحث

كشفت التحريات الأولية أن مسلحًا يستقل "توك توك"، توقف أمام محل لبيع البيرة والخمور بالعمرانية وأطلق منه وابلًا من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامه وفر هاربًا.

وانتقل فريق من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع إطلاق النار على محل في العمرانية، وتبين أن المحل "يبيع البيرة".

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا في محيط الحادث، وتبين من المعاينة المبدئية أن المتهم أطلق الرصاص بطريقة عشوائية على المجني عليهما.

تفريغ الكاميرات

قال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن تفرغ كاميرات المراقبة؛ لضبط المتورطين في الهجوم المسلح على محل لبيع الخمور بالعمرانبية في الجيزة، مما أسفر عن سقوط قتيلين وإصابة آخرين.

وكان ملثم يستقل "توك توك" أطلق الرصاص بشكل عشوائي على محل لبيع الخمرة في العمرانية، ما أسفر عن سقوط قتيلين.

انتشرت قوات أمنية من قسم شرطة العمرانية على مداخل ومخارج العمرانية الغربية لسرعة القبض على الجانى ومعرفة ملابسات الحادث.

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إنه تم نقل جثتى الشقيقين اللذان لقيا مصرعهما نتيجة إطلاق النار عليهما بالعمرانية إلي مشرحة، فور مناظرة النيابة الجثتين، وأمرت بانتداب الطب الشرعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً