اعلان

مباريات تشاهدها في أول أيام عام 2018

تقام اليوم الإثنين، أول أيام عام 2018، عدد من المباريات والمثييرة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ترصدها لكم "أهل مصر" ومواعيد إقامتها.

-بيرنلي وليفربول

يواجه فريق ليفربول نظيره ليفربول، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب تورف مور، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل بيرنلي المباراة وهو يمتلك 34 نقطة في المركز السابع، يبنما ليفربول في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

-ليستر سيتي وهيديرسفيلد

يواجه فريق ليستر سيتي نظيره هيديرسفيلد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة الـ22 بالبريميرليج، حيث يدخل فريق الثعالب المباراة برصيد 27 نقطة في المركز الثامن، بينما هيديرسفيلد 24 نقطة في المركز الحادي عشر بالجدول.

-ستوك سيتي ونيوكاسل

يحل نيو كاسل ضيفًا على نظيره ستوك سيتي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة البريميرليج، حيث يمتلك ستوك سيتي 20 نقطة في جعبته في المركز الخامس عشر، بينما نيو كاسل يمتلك 19 نقطة في المركز السابع عشر بالجدول.

-إيفرتون ومانشستر يونايتد

يستضيف إيفرتون نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة 22 بالدوري، حيث يمتلك إيفرتون في رصيده 27 نقطة تضعه في المركز التاسع، بينما مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي