اعلان

تفاصيل أزمة أفيش "حليمو أسطورة الشاطئ".. نيرمين ماهر تعتذر لجمهورها بسبب الإهانة.. ومنتج العمل يرد: "مظلمتش حد"

تستمر الأزمات بين الفنانين والمنتجين لعدد من الأسباب، ولكن تظل أزمة «الأفيش» من أبرز الأزمات التي تواجه النجوم، مع إصرار كل نجم على تصدر الأفيش، كان آخر تلك الأزمات بين نجوم فيلم «حليمو أسطورة الشاطئ»، بسبب ترتيب الأسماء على الأفيش.

اشتعلت الأزمة مع إعلان الفنانة نرمين ماهر، تبرؤها من أفيش فيلم «حليمو أسطورة الشاطئ»، مؤكدة أنه لا يمثلها ولا يضعها في مكانها الصحيح، وقدمت اعتذارا من جمهورها الذي لاحظت رفضه لشكل البوستر وظهورها بين نجوم الفيلم الذي يقلل من مكانتها الفنية.

حيث فؤجئت «ماهر» بوضع صورتها أقصى يمين البوستر وكأنها ممثلة درجة ثالثة بعد النجوم طلعت زكريا وريم البارودي ودينا، بينما وضع الفنان بيومي فؤاد في نفس الدرجة ولكن أقصى يسار الصورة.

المفاجأة أن الممثل الشاب كريم أبوزيد رفض هو الآخر البوستر الرسمي بسبب طريقة وضع صورته على أفيش الفيلم بشكل لا يتناسب مع نجوميته، وحجم دوره الفني في الفيلم، ويبدو أن رغبة طلعت زكريا في وضع كل أبطال العمل داخل البوستر السبب الحقيقي في هذا الغضب، حيث تضمن الأفيش الرسمي 13 ممثلاً.

وعلق المنتج مدحت سعد على ما صرحت به نرمين وكريم أبوزيد قائلًا إنه لا توجد أي خلافات شخصية بينه وبين نرمين ماهر أو كريم أبوزيد، كما أنهم سيكونون متواجدين في العرض الخاص للفيلم، وأن ما حدث من خلافات على الأفيش لم يكن مقصودا به الإساءة لأى منهما.

وأضاف سعد أنه لا توجد أي عقود أو اتفاقات مسبقة تنص على ترتيب الأسماء أو الأبطال على بوستر الفيلم، وأشار إلى أن كل بطل أخذ دوره في الأفيش بنفس دوره في الفيلم، وترتيب الأفيش لم يقلل من أهمية أحد داخل العمل الفني.

الجدير بالذكر أن «حليمو أسطورة الشاطئ» من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر، وبيومي فؤاد والراقصة دينا، وكريم أبوزيد، ورامي غيط، وخالد حمزاوي، ونور الكاديكى، وعمر وإيمي طلعت زكريا، وطاهر بدر، قصة وسيناريو وحوار محمد فضل واخراج محمد سعيد.

وتدور أحداثه في قالب كوميدي حول «حليمو» منقذ شواطئ فقير ولا يجيد السباحة مما يضعه في مواقف كوميدية عديدة مع المصطافين وهو على علاقة حب مع زنوبة ولا يستطيع الزواج منها لعدم موافقة خالها قنصوة.

ويكتشف حليمو أن والده ترك له خريطة في مكان لا يخطر على بال أحد، ويضطر حليمو للسفر إلى شرم الشيخ لاكتشاف ما بداخل الخريطة ويطارده أحد رجال الأعمال وعصابته للاستيلاء على ما قد يجده حليمو وتحدث مفارقات ومفاجآت كوميدية.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة