اعلان

محافظ مطروح يعتمد نتيجة مسابقة تعيينات "كهرباء البحيرة" بتعيين 93 متقدم

اعتمد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أسماء المتقدمين لوظائف شركة كهرباء البحيرة فرع مطروح، من أبناء المحافظة بتعيين 93 متقدم، وجاري استكمال إجراءات تعيين عدد من الوظائف.

ووجه محافظ مطروح، الشكر للمهندس محمد شاكر، وزير الكهرباء، على استجابته بالموافقة على توفير وظائف لشباب المحافظة لشغل 100 وظيفة فى قطاع الكهرباء بالمحافظة، خاصة بأنه لم يحدث منذ سنوات الإعلان عن هذا العدد الكبير بالشركة للالتحاق بالعمل في الوظائف المختلفة بالشركة.

كما تقدم المحافظ، بالشكر لرئيس شركة كهرباء البحيرة على الشفافية في اختيار الأسماء والتعاون المستمر والجهود المتواصلة بين الشركة والمحافظة لتوفير كافة الاحتياجات واستكمال كافة المشروعات المتأخرة بقطاع الكهرباء بجميع أنحاء المحافظة.

وأضاف محافظ مطروح، أن عدد المتقدمين بلغ 3611 إجمالي المستوفين شروط القبول 2998 شخص بينما تم استبعاد 613 شخص لعدم الاستيفاء لشروط العمل بالوظائف المعلنة.

وأشار أبو زيد، إلى إن المحافظة نجحت خلال العامين الماضيين في توفير 10634 وظيفة دائمة ومؤقته لأبناء المحافظة موزعة كالأتي: عدد 500 معلم مساعد من أبناء مطروح لتحقيق الاستقرار التعليمى، وتثبيت وتعيين 1074 بالقطاعات الخدمية بالمحافظة منها تثبيت لعدد 1050 متعاقد بالقطاعات الخدمية المختلفة، وتوفير60 وظيفة بمكتبة مطروح العامة، و49 بفرع جامعة الإسكندرية بمطروح وتعيين 19 من ذوى الاحتياجات الخاصة، كذلك تم تعيين عدد (57) من أوائل خريجي الجامعات المصرية.

وأشار إلى إنه تم توفير210 وظيفة بشركة المياه والصرف الصحي بمطروح، و43 وظيفة بمنطقة مطروح الأزهرية بعد رفض تعيينهم من خارج المحافظة كأولوية لأبناء المحافظة بالتنسيق مع شيخ الأزهر، وتوظيف 25 وظيفة بإحدى شركات البترول مع التنسيق مع باقى الشركات العاملة على أرض مطروح، كذلك توفير ما يزيد عن 300 وظيفة بأجر يومى بالمشروعات الخدمية بالمحافظة و2000 وظيفة بعدد من الشركات الخاصة من خلال القوى العاملة بمطروح منهم 1500 دائمة وعدد 500 مسمية، وكذلك 100 وظيفة فى قطاع الكهرباء.

ولفت المحافظ إلى توفير آلاف فرص العمل لأبناء مطروح والمحافظات الأخرى خلال موسم الصيف، حيث يعمل أكثر من 5 آلاف شاب بشواطئ مطروح والمشروعات الصيفية بالإضافة إلى الشباب العاملين بالفنادق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال