اعلان

مروة صبرى تبدأ اولى حلقات برنامج "افصل واسمع" على راديو "9090"

انطلقت أولى حلقات برنامج "أفصل وأسمع" على راديو "9090"، من الساعة 4 إلى 6 مساء اليوم الأثنين، والذي تقدمه المذيعة مروة صبري.

وتناولت الحلقة استعراضا لردود أفعال المواطنين، حال تعرضهم لموقف "ماذا لو كنت متزوج واستيقظت من نومك ولم تجد أموالك واكتشفت أن زوجتك من أخذتهم"، ما دفع عدد كبير من المواطنين للمشاركة من خلال المداخلات الهاتفية، لإبداء آرائهم حال تعرضهم لهذا الموقف.

واختلفت ردود أفعال المشاركين وسط جو سادة المرح والحب، خاصة بعد اتصال زوج وبجواره زوجته، والذي أكد على أن أمواله ملك لزوجته قبل أن تكون له.

وقالت المذيعة مروه صبري مقدمة البرنامج، إن فقرات البرنامج سيكون على مدار ثلاثة أيام أسبوعيا، حيث سيكون عنوان حلقة يوم الأحد "أسمع تاخد حاجه نضيفة"، بينما سيكون عنوان حلقة يوم الأثنين "خليك هادي وكمل عادي"، فيما سيكون عنوان الثلاثاء "كده ينفع وكده ينفع".

ويذاع البرنامج أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، من الساعة 4 إلى 6 مساءا حيث سيظهر بشكل مختلف ويضم فقرات جديدة تماما عن الموسم السابق الذى حقق نجاحا كبيرا.

ويعتمد البرنامج على مجموعة من الفقرات تهدف ربط المستمع بالراديو من خلال المشاركة فى فقرات البرنامج، سواء عن طريق السوشيال ميديا أو التليفون أو الرسائل النصية "sms".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً