اعلان

جبروت امرأة وحالة انتحار وهجوم على محل خمور.. 5 جرائم هزت مصر فى عامها الجديد

شهدت مصر بأول ساعات بالسنة الجديدة 2018 العديد من الجرائم البشعة اهتزلها المجتمع المصري، وحالات إنتحار دامت لها القلوب من الإستياء والحزن بعد مظاهر الأحتفال بالعام الجديد، وترصد أهل مصر أبرز هذه الحالات.

هجوم مسلح على محل خمور بالعمرانية

شهدت الساعات الأولى بالسنة الجديدة، حادث إطلاق نار على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وأسفر عن مقتل شقيقين قبطيين.

فيما أكدت التحريات الأولية والمعاينات، أن مسلحًا يستقل "توك توك"، توقف أمام محل لبيع البيرة والخمور بالعمرانية، وأطلق منه وابلًا من الأعيرة النارية

وعلى الفور انتقل فريق من نيابة العمرانية، إلى مكان حادث إطلاق الرصاص، وأمرت النيابة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالعقارات المجاورة لمكان وقوع الحادث

وكشفت التحقيقات، أن الضحيتين أشرف بولس عازر، وشقيقه عادل، كانا بمحل خمور في شارع الدكتور، وأثناء تواجدهما بمحلهما فوجئا "بتوك توك" يقف، وقام شخص ملثم بإطلاق وابل من الرصاص أدى لمقتلهما وفر الجناة هاربين

وأكد شهود العيان الذين حددوا اتجاه هروب "التوك توك"، وتتبعت القوات خط سير هروب الجناة، وذلك من خلال فحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالعقارات بخط سير هروب المتهمين لتحديد هويتهم.

انقلاب سيارة شرطة بمحور 30 يونيو

انقلبت سيارة شرطة في صباح أول يوم بالسنة الجديدة مما أدى إلى إصابة 3 مجندين ورقيب شرطة بالقرب من كمين البشتيل بمحور 30 يونيو، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بورسعيد العسكرى.

والبداية عندما تلقى اللواء أمجد عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لأمن بور سعيد، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة شرطة بالقرب من كمين البشتيل على محور 30 يونيو، وأسفر الحادث عن إصابة كل من "أحمد كمال عبد الله 20 سنة مجند" بكدمات وسحاجات بالساق اليمنى، و"محمد السيد عيسى 21 سنة مجند" بكدمات وسحاجات بالقدمين، و"أحمد إسماعيل 23 سنة مجند" صدمة عصبية وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، و"أحمد حجاج 32 سنة رقيب شرطة" بكدمات وسحجات بالظهر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

"موظف" يُقدم على الانتحار هربًا من جبروت طليقته

أقدم رجل على الانتحار، هربًا من جبروت مطلقته، والقضايا المتلاحقة التي تقيمها ضده أمام محكمة الأسرة؛ من نفقة وتبديد منقولات ومحاضر كيدية أثرت عليه في عمله، منذ انفصاله عنها.

وترجع أحداث الواقعة إلى عندما استقبل مستشفى عين شمس الجامعي "طارق.م"، موظف في أواخر عقده الثالث، في حالة غياب عن الوعي، وأفاد المرافقون له بتناوله مادة سامة للتخلص من حياته بعد خلاف حاد نشب بينه وبين مطلقته، وتعرضه للضرب والإساءة أمام زملائه في العمل.

فيما أكد أن صدر ضده حكم بالحبس بتهمة تبديد منقولات زوجية في قضية مبنية على تحريات مغلوطة، بخلاف 3 قضايا حبس أخرى لتخلفه عن دفع النفقة لطفله الوحيد

لافتًا إلى أن نفسيته ساءت فقرر الفرار من بطش زوجته وتناول سم للتخلص من حياته، ولكن أصدقاءه نقلوه للمستشفى

العثور على جثة طفل مذبوح تحت السرير في المنصورة

شهدت قرية أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، أمس جريمة قتل بطلها مجهول، حيث عثر عامل على جثة ابنه البالغ من العمر 12 عاما مذبوحا وملقى أسفل السرير بعد أقل من شهر من مصرع ابنته الأخرى إثر سقوطها من مكان مرتفع من المنزل.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، بورود بلاغ من "حمادة يوسف الفراش" عامل، بالعثور على جثة نجله مذبوحا وملقى أسفل السرير بمنزله.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، وسيارة الإسعاف تحت إشراف الدكتور هانى جميعة مدير مرفق إسعاف الدقهلية، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لطفل يدعى "محمود حماده يوسف الفراش 12 سنة" ومذبوح وملقى أسفل السرير بشقتهم.

وتبين أن شقيقة الطفل من الأب سبق أن لقيت مصرعها منذ أقل من شهر إثر سقوطها من مكان مرتفع بالمنزل وإيفاد أهلها وقتها أنها سقطت أثناء لهوها، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمعاينة الجثة، ففيما جارى تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

قتل والده بـ10 طعنات بسبب "لعبة" في إمبابة

شهدت منطقة إمبابة أمس جريمة قتل شاب لوالده أثر مشادة كلامية نشبت بين المتهم «محمد. محمد». ووالده، تطورت إلى مشاجرة، فأسرع المتهم إلى المطبخ وأحضر سكينا وقام بطعن والده ١٠ طعنات، ٤ في منطقة الصدر واثنان فى الظهر والباقى فى أنحاء متفرقة من جسده، وتركه غارقا فى دمائه، وسط صرخات من والدته المسنة التي استيقظت فور سماعها أنين زوجها لحظة تلقيه الطعنات، واستنجدت بالأهالي فور خروج نجلها المتهم

وأكد أحد شهود العيان أن المتهم فى الفترة الأخيرة مرتبط بإحدى الألعاب عبر «الإنترنت»، وتدعى «الحوت الأزرق»، والتى تعد واحدة من الألعاب المحظورة، وتهدف اللعبة إلى «تنظيف» المجتمع من خلال دفع الناس إلى الانتحار، بعد المرور بعدة تحديات تسمى بـ«مجموعة الموت» وتستمر لمدة ٥٠ يوما لتنتهى بالانتحار.

وأضاف أن المتهم كان يتحدث كثيرا حول دخوله لتلك اللعبة، وأنه دائم التواصل مع القائمين عليها، وقيامه بالعديد من التحديات المطلوبة منه، الأمر الذى أكده أحد أقاربه بعثورهم على «مشنقة» داخل غرفة الجاني، والتي تعد التحدى الأول باللعبة، حيث يطلب من اللاعب إعداد تلك «المشنقة» داخل غرفته.

واستمعت النيابة إلى أقوال أسرة المتهم وأكدوا أن تصرفات المتهم فى الآونة الأخيرة كانت غريبة، بالإضافة إلى كثرة المشاكل التى كانت تحدث بينه وبين والده، لخلافات تكاد لا تذكر، مشيرين إلى أنه لا يعانى من أى أزمة نفسية، بالإضافة إلى سلامة قواه العقلية، رغم أنه يتصرف بغرابة.

وقد أدلى المتهم باعترفات تفصيلية حول تنفيذه الواقعة وبناء على ذلك، أمر محمد عبدالمنعم علما، رئيس نيابة قسم إمبابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئاسة: مشاركة السيسي في القمة العربية بالبحرين لتوحيد الصف ومواجهة التحديات