اعلان

محافظ جنوب سيناء: صرف مكافأة شهرين للتنفيذيين المتميزين فى العمل

قرر اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء صرف مكافأة شهرين لـ 4 من القيادات المتميزة بالمحافظة وهم الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء واللواء محمود إبراهيم سولية رئيس مدينة شرم الشيخ والمهندس جمال ابو الهدي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة ونعمات عباس عبدالباقي سكرتير مدينة دهب لافتا أن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية كان قد منحهم شهادات في إطار المسابقة الشهرية التي أعلنتها وزارة التنمية المحلية في كل محافظات مصر.

وطالب اللواء محمود عيسي السكرتير العام بترشيح عدد 4 من التنفيذين المتميزين لمسابقة شهر يناير مؤكدا أنه حريص علي تكريم المجتهدين والذين يعملون علي أرض الواقع وفي اتصال دائم بالمواطنين.

وأضاف أنه كما يتم مكافئة المتميزين يتم أيضا معاقبة المقصرين وتحويلهم فوارا لتحقيق في حالة تكاسلهم عن أداء أعمالهم مطالبا جميع التنفيذين بحل مشاكل المواطنين والاستماع لهم.

جاء ذلك اليوم خلال انعقاد الجلسة الأولي للمجلس التنفيذي لمحافظة جنوب سيناء في عام 2018 بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة وترأس المجلس اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء المدن ومديريى الإدارات الخدمية وعدد من التنفيذين بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو