اعلان

بعد ظهورها بفستان عاري الظهر.. رد صادم من لقاء الخميسي علي منتقديها

شن جمهور الفنانة لقاء الخميسي هجوما حادا عليها، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها أخيراً في إحدى المناسبات الفنية، والتي وصفها البعض بالجريئة، وإن كان من خلال الظهور بفستان عاري.

وفي أول رد فعل للفنانة قالت نصًا: "بصراحة، أنا مندهشة من الفراغ الذي يعانيه البعض، حتى أنهم يشغلون أنفسهم بإطلالتي ويهاجمونني بسببها، وكان المفترض أن يتحدثوا عن أدواري والنجاحات الفنية التي حققتها أخيراً، والتكريمات التي حصلت عليها أيضاً، بدلاً من أن ينشغلوا بشكل فستاني؛ لكن للأسف هناك من يريد أن يهاجمنا كفنانات لمجرد أن يثير ضجة".

وتابعت: "أنا أختار أزيائي بما يليق بالمناسبة التي أذهب إليها، فلكل مكان الأزياء التي تناسبه، ولا أرى أبداً أن إطلالتي التي هاجمني بسببها البعض كانت جريئة، بالعكس هناك فنانات أكثر جرأة مني ولا أحد ينتقدهن، وأنا راضية عن فستاني الذي ظهرت به، ولا أشغل نفسي بهجوم وانتقادات لا مبرر لها".

واختتمت: "لقد قدمت أخيراً دوراً مهماً في مسلسل “بين عالمين”، وتم تكريمي عليه، وكنت أتمنى أن تتحدث المواقع الإلكترونية عن هذا التكريم؛ وعن دوري الذي بذلت فيه جهداً كبيراً، لكنهم تركوا كل هذا وتحدثوا عن فستاني؛ حتى أن هناك من قال إنني كنت صاحبة الإطلالة الأجرأ في عام 2017. بصراحة، هو أمر غريب، ولا يسعني التعليق على هؤلاء أكثر من أنهم يعانون كبتاً وفراغاً، ولا يستحقون الرد عليهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً