اعلان
اعلان

موظف المنيا المضرب يعلن وقفه إضرابه مؤقتا

قرر مساعد إداري خدمات طبية بمستشفى الفكرية المركزي بمركز أبو قرقاص في المنيا، إيقاف إضرابه بشكل مؤقت بعد إسداء النصح والإرشاد له من قبل علماء الأوقاف عقب صدور قرار تأجيل نقله لحين إجراء تحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

وكان "يحيي كامل"، مساعد إداري خدمات طبية بمستشفى الفكرية المركزي بمركز أبو قرقاص في المنيا، دخل في إضراب عن الطعام منذ يوم الجمعة الماضي وحتى أمس الثلاثاء، بسبب نقله من عمله دون إجراء تحقيقات تستدعي نقله، بحسب قوله.

وقال كامل، ٥٤ عاما: " في يوم الجمعة الماضي كان هناك تفتيش من قبل مديرية الصحة إلا أنني فوجئت بوجود نائب رئيس مركز أبو قرقاص ومرافقين له بطلب التفتيش على الدفاتر لكنني طلبت منهم الانتظار حتى أنتهي من تفتيش مفتش مديرية الصحة إلا أن نائب رئيس المدينة اعترض وطالب بتصوير الدفاتر لكنني اعترضت لكونه غير مسموح بالتصوير لكنني عرضت عليه تصويرها كصور فوتوغرافية لكنه رد على قائلا إنني ممتنع عن تسجيل الدفاتر وحرر محضرا ضدي بمركز الشرطة رقم ٧ أحوال يتهمني فيه بالسب والقذف، وصدر قرار بنقلي ومجازاتي ١٥ يوما وتم وقف الجزاء وتم نقلي دون تحقيق".

وأضاف: "قررت الدخول في إضراب عن الطعام بمستشفي الفكرية المركزي منذ يوم الجمعة الذي صدر قرار نقلي دون التحقيق معي، وألتمس من رئيس المدينة العقيد محمد صلاح واللواء عصام البديوي محافظ المنيا النظر إلى مشكلتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس