اعلان

برغم نفيها أكثر من مرة.. حليمة بولند تكشف الستار عن زواجها السري (فيديو)

من حين لآخر تفاجئ الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند، جمهورها بتصريحاتها وإطلالاتها الجريئة، حيث فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال برنامجها «صولو ذا ون» مع الإعلامي صالح الراشد، حيث قالت بأنها متزوجة واحتفلت بعيد ميلادها ال37.

وتحدثت الإعلامية عن زواجها السري لأول مرة بعد أن وجه الإعلامي صالح الراشد سؤالاً لها قال فيه من هو زوج حليمة بولند الجديد؟ فأكدت هي زواجها بعد طلاقها من والد ابنتيها ماريا وكاميليا لكنها رفضت إعلان هذا الأمر، في حين أصرت على الإعلامي صالح الراشد أن يتجاوز سؤاله عن زواجها السري.

وبتصريحها الصادم أكدت الفنانة أنها متزوجة وهو ما يؤكد الشائعات التي أطالتها بعد طلاقها من زوجها الأول ووالد طفلتيها

متزوجه ؟! @solo_alrashed #solo_the_one ‎على قناة @atvkw ‎#سولو_ذا_ون ‎تقديم #صالح_الراشد • . ٠ Add [ Halima.bb ] 👻 on #snapchat حليمة بولند على سناب شات ❤ •• #haleemaboland #halimaboland #haleemastyle #halimastyles #fashion #style #star #lady #queen #diva #kuwait #ksa #dubai #bahrain #qatar #lebanese #egypt #photo #fashionista #instalove #halima_zad #حليمه_زاد #حليمة_زاد #حليمة_بولند #حليمه_بولند #ملكة_الإعلاميات # HaPpy new year 🎈🎈 A post shared by حليمة بولند 💋💄 (@haleemaprojects) on Jan 2, 2018 at 9:13am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً