اعلان
اعلان

نشرة مرور"أهل مصر": كثافات متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة.. وتباطؤ حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الخميس، ظهور كثافات متوسطة للسيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة، كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا الى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة فى اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي المتجه من التجمع الى مدينة نصر، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات، كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة الى وسط المدينة.

وتستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أي كثافات مرورية، وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر.

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة وكذلك الأمر بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذي تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة في إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض