اعلان

إصابة أمين شرطة أثناء فض مشاجرة فى بنى سويف

أصيب "أمين شرطة" أثناء فضه لمشاجرة بالشوم والحجارة، بقرية "النويرة" التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، نتج عنها إصابة 3 من طرفى المشاجرة، تم نقلهم للمستشفى المركزى.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد تلقيه بلاغًا بحدوث مشاجرة ومصابين بقرية "النويرة" التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة بين كل من، طرف أول: سلامة جمعة حسان، 49 عامًا، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالرأس ونجلته "هويدا" 21 عامًا، ربة منزل، وطرف ثاني: محمد جابر شاكر، 38 عاما، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وشقيقه "أحمد" 37 عاما، مصاب بجرح بالجبهة ومحمد على شاكر، 10 سنوات، طالب.

وتبين أن سبب المشاجرة، حدوث مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة بين الطرفين، تعدى خلالها كل منهم على الآخر، محدثين ما بهم من إصابات، وأثناء تدخل "عماد على شاكر" 40 عاما، أمين شرطة من قوة مركز شرطة إهناسيا، مرتديًا ملابسه المدنية، لفض المشاجرة لكونه من أبناء عمومة الطرف الثانى، تعدي عليه الطرف الأول بالضرب وأصيب باشتباه بكسر بعظمة الساعد الأيسر وجرح بفروة الرأس.

تم نقل المصابين لمستشفي إهناسيا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وبمواجهة طرفى المشاجرة تبادلوا الاتهامات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً