اعلان

القصة الكاملة لمقتل صاحب مقهى على أيدى أشقاء مؤسس تنظيم "كتائب حلوان"

كشفت النيابة أن عندما قام "ا. ع " شقيق " م.ع " مؤسس تنظيم " كتائب حلوان الإرهابية بالتعدى على "سائق توك توك " وسرقة التوك التوك منه، استغاث الأخير بالمارة وتدخل أهالى منطقة عرب غنيم وتم فض المشكلة.

وأضافت التحقيقات أن المجنى عليه "سائق" روى ماحدث لوالده "صاحب مقهى" عما حدث من المتهم، فقام واالده باصطحابه إلى منزل المتهم وقام بمعاتبه عما حدث لنجله، وطلب منه عدم التعرض لنجله مرة أخرى، وكأن شيء لم يكن، فرفض أشقاء مؤسس "كتائب حلوان " وقاموا بالاستعانة بأصدقائهم وتعدوا بالضرب على المجنى عليهم، فقاموا بطعن صاحب المقهى طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته فى الحال، ثم طعن نجله فى الوجه وكذلك شقيقه وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى اعلاج.

ترجع الواقعة إلى تلقي مأمور قسم شرطة حلوان بلاغًا من حداد نجل المجنى عليه، ومقيم بمنطقة عرب غنيم حلوان، مفاده مقتل والده على أيدي أحمد عطية شقيق الإرهابي مؤسس تنظيم " كتائب حلوان".

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائى وتبين نشوب مشاجرة بين أبناء المجني عليه محمد خميس صاحب مقهى، وبين أشقاء الإرهابي لمحاولتهم أخذ التوك توك الخاص بنجله لتنفيذ أعمال إجرامية به، وعند رفضهم قاموا بالاعتداء عليهم محدثين جروحًا قطعية لكل منهم، وعندما تدخل والدهم، لفض النزاع قام شقيق الإرهابي بطعنه طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت النيابة بضبط وإحضار أشقاء مؤسس تنظيم كتائب حلوان الإرهابى، كما أمرت بتحريات المباحث، لمعرفة تفصيل الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً