اعلان

جيهان في دعوى طلاق: "اتجوز عليا في السر لما خلفت طفلة معاقة"

"تزوجته بعد قصة حب كبيرة تحملت معه كل صعوبات الحياه سواء قبل الزواج أو بعده وبالنهاية تزوج عليه".. بهذه الكلمات بدأت "جيهان" حديثها لـ "أهل مصر" قائلة: "كنت على علاقة عاطفية به منذ أيام الجامعة، وتحملت كل ظروفه حتى تقدم لخطبتي وتمت زيجتنا".

وتابعت: "كانت حياتنا مستقرة جدًا، وكان زوج مثالي حتى أنجبنا طفلنا الأول " عبدالله " وبعد بفترة مات والدي وأخي الوحيد بنفس السنة وكنت وقتها حامل بطفلتي الثانية فريدة كانت حالتى النفسية سيئة للغاية بعد وفاة أقرب الناس إلى كنت طول الوقت بثور وبغضب وأتشاجر معه".

واستكملت: " ازداد تعبى أكثر بعد إنجاب طفلتى المريضة المعاقة " فريدة "كانت ومازلت حالتها الصحية سيئة جدا، أصبح البيت مليئ بالتوتر والعصبية طول الوقت، وحينها تغير زوجي وتبددت أحواله وأصبح طول الوقت يقضيه خارج المنزل وكان هذا شئ يزعجنى جدًا، تحدثت معه كثيرًا بأنه من المفترض أن يهتم بحالة ابنته أكثر من ذلك لكنه كان قد أهتم بإمرأه أخرى وذهب واترمى بأحضانها سريعًا، وبعد فترة بسيطة ملأ الشك قلبي بسبب خروجاته الزائدة وقلة اهتمامه بي وبأولاده حتى علمت بأنه متزوج في السر، وبرغم ذلك لم أتخيل ما سمعته حتى رأيته بعيني ولذلك لجأت لرفع دعوى طلاق ضده برغم أنه ترك هذه المرأه لكني لم أتنازل عن قراري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني