اعلان

بـ100 جنيه فقط.. احتفل بعيد الميلاد المجيد في هذه الأماكن

يترأس البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو القداس الذي يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسى وعدد من الوزراء كبار رجال الدولة وأساقفة وأحبار الكنيسة الأرثوذكسية، وأعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أنها ستخصص وسائل نقل تقل المصلين والمدعوين لحضور قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وللإحتفال بعيد الميلاد المجيد في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة نحتاج للنزهة والمتعة مع أفراد الاسرة دون إنفاق كثير من الاموال، في محاولة لترشيد الإنفاق وعدم المبالغة في الإحتفال بشكل يجعلك تندم باقي ايام الشهر، واليكم أرخص الأماكن التي يمكن أن تحتفل فيها مع أسرتك أو اصدقاءك دون مبالغة في إنفاق مالك.

-حديقة الأزهر

يمكنك التمتع بوجبة تصطحبها معك واسرتك او اصدقاءك داخل حديقة الأزهر، بالإضافة إلى أنها تطلق الفرق العازفة ليلا ونهارا مجانا لإمتاع زوار الحديقة وبلا مقابل، وهي الفرق التي تكون ضمن إحتفاليات الحديقة بالتنسيق مع إدارتها سابقا.

-ساقية الصاوي

تقدم ساقية الصاوي كثير من العروض المخفضة خاصة للطلبة وللأعداد التي تزيد عن 4 أفراد، ولا تزيد التذكرة عن 50 جنيه حتى لو ذهبت وحيدا للتمتع بالطرب الأصيل والموسيقى الرائعة.

-المراكب النيلية

ضمن قائمة افضل النزهات في مصر، حيث يمكن التنزه مع الاسرة او الاصدقاء باسعار بسيطة والتمتع بالموسيقى الشعبية ايضا، وهي المراكب التي يمكنها إستيعاب أكثر من أسرة وأكثر من مجموعة أصدقاء، ولا مانع من التمتع بوجبة دسمة او شعبية ايضا بعد الإنتهاء منها.

-المتاحف المصرية

هي النزهة الأكثر توفيرا والمصدر لكثير من المعلومات والثقافة، وهي النزهة التي يفضلها الصغار لو كان لديك أكثر من طفل، وزيارة المتاحف تكون في الساعات الاولى من اليوم لأنها تغلق عصرا، وتتميز باسعار رمزية للتذاكر في كل أنحاء البلاد.

-الحدائق العامة

مثل حديقة الحيوان والفسطاط وغيرها من الحدائق التي يرتادها العشرات لقضاء اوقات العطلات للتمتع بالشمس والهواء، واسعار الدخول رمزية ولا يوجد عدد محدد للدخول، حيث يمكن أن تدخل مع مجموعة كبيرة من الاصدقاء والعائلة على أن تصطحب وجبتك معك لترشيد الإنفاق ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد