اعلان
اعلان

محافظ الشرقية إتاحة 7071 فرصة عمل بالقطاع الخاص

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقي، اليوم السبت، إتاحة 7071 فرصة عمل للشباب الراغبين في الحصول على وظيفة بالقطاع الخاص وذلك بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالشرقية للحد من ظاهرة البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد للمساهمة في تحسين الدخل ومستوى المعيشة وخلق حياة كريمة له ولأسرته.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة التواصل مع الشباب ونشر فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص أولًا بأول مشيرًا إلى أنه من يرغب في الإلتحاق بأي فرصة من الوظائف المتاحة التوجه لمقر مديرية القوى العاملة بالشرقية على العنوان ( الدور الرابع علوي – بجوار بنك الأسكندرية – خلف مجلس المدينة – الزقازيق ) لإختيار الوظيفة التي تناسبه وبدء الإجراءات اللازمة لإستلام الوظيفة.

وطالب المحافظ الشباب بتغيير المفهوم السائد وانتظار الوظائف الحكومية وتبني فكرة العمل بالقطاع الخاص لتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم في المستقبل.

وقدم محافظ الشرقية الشكر لمديرية القوى العاملة لإتاحة فرص عمل حقيقية بالقطاع الخاص أمام الشباب الجاد للمساهمة في دفع عجلة الإنتاج وإحداث التنمية المنشودة.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة القوى العاملة أن الوزارة تولي إهتمامًا كبيرًا بتشغيل الشباب وتسعى لتوفير فرص عمل مناسبة لهم في القطاع الخاص وذلك بالتعاون مع أصحاب المصانع والشركات الكبرى مشيرًا إلى أنه تم إتاحة 7071 فرصة عمل للشباب بالقطاع الخاص وقال: من لدية الرغبة في الحصول على فرصة العمل المتاحة التوجه لمقر مديرية القوى العاملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً