اعلان

كيف تهيئين ابنتكِ لارتداء حمالة صدرها الأولى في 5 خطوات

يختلف الأمر من فتاة لأخرى فبينما بعض الفتيات يرغبن بشدة في ارتداء حمالة الصدر قبل حتى أن تحتاجها، هناك فتيات أخريات لا يتقبلن الأمر ويشعرن بالحرج منه، لذلك من الضروري أن تشرحي لها بعض الأمور وتتبعي معنا هذه النصائح الهامة.

1- أوضحي لصغيرتك أن تغير شكل الثديين جزء طبيعي من التغيرات التي تحدث لجسدها، وأنه أمر طبيعي ليس مشينًا ولا ينبغي الخجل منه أو إخفاؤه.

2-علميها كيف يمكنها أخذ قياس حمالة الصدر بشكل صحيح، يفضل القيام بأخذ المقاسات كل فترة حيث ينمو الثديان بشكل أسرع مما تتخيلين فتحتاج ابنتك لحمالة بمقاس أكبر.

3-اشرحي لها أنه لا يوجد امرأة تحمل ثديين متطابقين تمامًا، قد تحمل ابنتك بعض الأفكار السلبية عن شكل ثدييها، أوضحي لها أنهما ما زالا في مرحلة النمو ولا تتركيها فريسة للأفكار السلبية عن جسدها، وساعديها على تقبل مظهرها وجمالها الطبيعي.

4- بيني لها أهمية ارتداء حمالة الصدر الرياضية خلال ممارسة الرياضة، وكيفية اختيار حمالة الصدر الملائمة لكل نوع من الملابس.

5- لا تعلقي على حجم ثدييها أو تقارنيها بقريناتها أو بنفسك عندما كنت في العمر نفسه، فهي لا تملك من الأمر شيئًا ولا يوجد جدول معين لشكل ونمو الثديين، فاجعلي الأمر سهلا بلا صعوبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟