اعلان

مدير أمن جنوب سيناء ورئيس مدينة الطور يهنئون أقباط كنيسة موسي النبي بعيد الميلاد

قام اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سينا،ء والمحاسب فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، والعميد مدحت السقا، مدير المباحث الجنائية، والمقدم تامر العوضى المستشار العسكرى للمحافظة بزيارة كنيسة موسي النبي بمدينة طور سيناء لتهنئة الاخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وكان فى استقبالهم القس مينا سعد لا وندى راعي الكنيسة الذى أكد اننا نصلى دائما من أجل أن يحفظ الله مصر قيادة وشعبا وأن الرئيس السيسى وعد فأوفى بحضوره القداس بالامس وافتتاح كاتدرائية العاصمة الجديدة كما أكد قبل ذلك.

وأضاف أن روح المحبة والوفاء تجمعنا هنا فى سيناء كنسيج واحد فى كل وقت وتزداد فى المناسبات التى تؤكد على أمن وأمان وطننا الغالى ونبقى دائما يدا واحدة وهذا اكبر رد على المزايدن واعداء الوطن.

ومن جهتة أكد الشيخ ابراهيم أحمد على نائبا عن الشيخ اسماعيل الراوى وكيل وزارة الاوقاف بجنوب سيناء أن ماحدث بالامس فى العاصمة الادارية الجديدة اكبر دليل على تلاحم الشعب المصرى وترابطه ويعد فخرا للمصريين جميعا خاصة أن الرئيس السيسى قائد التنمية يسعى دائما الى بث روح المحبة والوفاق بين كافة طوائف الشعب.

وقال المحاسب فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، إن اللذين يقيمون هنا على أرض جنوب سيناء لايفرقون بين مسلم ومسيحى لدرجة أن المسلمين يقومون بحفظ مستنداتهم الهامة لدى اخوانهم الاقباط وهذا اكبر دليل على روح المحبة التى تجمعهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن