اعلان

سيد عبد الحفيظ يحدد احتياجات الأهلي في انتقالات يناير

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني طلب من لجنة الكرة التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة على الأكثر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاة أن الفريق لديه بدائل عديدة في بعض المراكز لم تحصل على فرصة المشاركة الكافية في ظل العدد الكبير من اللاعبين.

وأوضح عبد الحفيظ، أن حسام البدري المدير الفني للفريق، ينوي إتاحة الفرصة للجميع خلال الفترة المقبلة بما يحقق مصلحة الفريق وتكون هناك رؤية فنية متكاملة عن كل اللاعبين.

وأضاف أن الأهلي يملك مجموعة من أفضل العناصر في الكرة المصرية حاليا وما يحتاجه الفريق والذي حدده حسام البدري، لا يتجاوز ثلاثة عناصر، ومن هذا المنطلق تمت تلبية رغبة بعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة مع الأخذ في الحسبان أن الأهلي يملك بدائل قوية في مراكز اللاعبين الذين تم السماح لهم بالرحيل بالتشاور مع لجنة الكرة.

وأكد عبدالحفيظ ،على أن الأمور داخل الفريق تتم وفق دراسة فنية كافية بمعرفة المدير الفني والعرض على لجنة الكرة، وأن التدعيم سيظل قائما ولكن ليس بطريقة عشوائية، خاصة أن هناك بعض الأندية بدأت تبالغ في أسعار لاعبيها وهذا حقهم لكن هناك منطق لابد أن يحكم هذه الأمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني