اعلان

تفاصيل الاجتماع الحاسم لـ"شفيق" داخل منزله بالتجمع الخامس (صور)

كتب :

فوضت الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب في اتخاذ القرار النهائي، فيما يتعلق بترشح الفريق لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة في ضوء ما تقتضيه المصالح العليا للبلاد، وفِي ضوء ما يراه الفريق من حسابات سياسية تخدم الصالح العام.

وأكد خالد العوامي المتحدث الرسمي للحزب، أن هذا التفويض جاء خلال اجتماع عقدة الفريق شفيق مع أعضاء الأمانة العامة للحزب بمقر منزله الكائن بالتجمع الخامس.

حضر اللقاء اللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع الامين العام وهشام الهرم الأمين العام المساعد، وأعضاء الأمانه العامة للحزب.

وأضاف خالد العوامي، أن اللقاء جاء في إطار سلسلة لقاءات التشاور التي يجريها الفريق حول الموقف النهائي من الترشح لانتخابات الرئاسة، واستبيان رأي أمانات الحزب الفرعية في كل المحافظات، مشددًا على أن بعض الأمانات طالبت الفريق بالترشح، وأن الفريق أكد لهم بأنه سيتخذ القرار الذي يرضي الجميع بما يعلي من شأن الدولة ويرضي طموحات مؤيدية، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستحمل المزيد من الخير لمصر والمصريين.

وتابع أن الاجتماع ناقش أيضًا التنظيم الحزبي وسبل دعم حزب الحركة الوطنية خلال الفترة المقبلة، موضحاً على أن الحزب سيكون له دور فاعل في الحياه الحزبية بما يثري العمل السياسي والديمقراطي، كما ناقش الاجتماع استعداد الحزب لانتخابات المحليات وكيفية منح المزيد من الصلاحيات لأعضاء المحليات والأحزاب في المشاركة في صناعة القرار التنفيذي من خلال ممارسة ديمقراطية حرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً