اعلان
اعلان

إحداها كانت بسبب أولوية الاستحمام".. خلافات "بسيطة" تنتهي إلى جرائم قتل

شهدت الأونة الأخيرة وقوع حوادث قتل كثيرة بدون سبب، أولأسباب واهية، لا تستدعي بحال ما انتهت إليه، حتى إذا حدثت عض مرتكبها أنامل الندم ولكن بدون فائدة.

ونستعرض في السطور التالية أبرز هذه الوقائع..

طباخ يقتل صيدلي بسبب "إسبرين" ببولاق الدكرور..

توجه المتهم إلى الصيدلية الواقعة بمنطقة سكنه، مطالبًا الطبيب بمنحه أقراص "الإسبرين"، تساعده في الشفاء، لكن السيناريو المعتاد تغير هذه المرة مع مسن، وانتهى الأمر بجريمة قتل بسبب "الإسبرين".

ففي بولاق الدكرور، بإحدي الصيدليات نشبت مشادة كلامية بين طباخ "أحمد.م"، 65 عامًا وصيدلي يدعى "عمرو.ع" 35 عامًا.

وبعدما أخرج الطباخ من جيبه "جنيه" لشراء "شريط إسبرين"، فوجئ بالصيدلي يمنحه نصف شريط فقط، وقال له "الدوا غلي يا حج".

ومع رفض المسن هذا الارتفاع، أعاد له "الإسبرين" فما كان من الصيدلي إلا أن رد له "الجنيه" واضعًا إياه على "استاند" لكنه سقط على الأرض بسبب الهواء، مما آثار غضب الطباخ، وأمسك بـ"سيخ حديدي" وتعدى به على الصيدلي محدثا إصابته بشرخ في الجمجمة، أودى بحياته، وتمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم، الذي أقر بارتكاب الواقعة.

تقتل زوجها بسبب "صابونة" في6 أكتوبر

أقدمت سيدة بقتل زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب إهمالها في المحافظة على "صابون" الوجه من البلل.

البداية بمشادة كلامية بين المجني عليه "خالد.م" وزوجته المتهمة "دعاء.خ" المقيمين في مدينة 6 أكتوبر، بسبب إهمالها في المحافظة على "صابون" الوجه.

وتطورت المشاجرة بتعدي الزوج على زوجته وكسر يدها اليمنى وتسبب في حدوث اصابات في الوجه، مما دفعها لتسديد 12 طعنة بالسكين في صدره أدت إلى موته.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة ثان أكتوبر حول الواقعة، إن المتهمة قبل واقعة القتل بشهر كانت في حالة خلاف مع زوجها وأخته بسبب مصروف البيت وبخله الشديد معها ومع أولادها، مشيرة إلى أن أخته كانت تشجعه على أفعاله، واعترفت المتهمة أمام النيابة بارتكابها لواقعة القتل.

قُتل بسبب "بسبوسة" في بني سويف

لقى عامل ببنى سويف مصرعه طعنا بسكين ألقته زوجته عليه أثناء مزاحهما معا، وسؤالها عن رأيه فى "البسبوسة" التى أعدتها له.

البداية كانت بورود بلاغ الي مركز شرطة الفشن، يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى الفشن المركزى، بوصول "مصطفى جاد" 30 سنة عامل، يقيم بالفشن جثة هامدة نتيجة طعنة نافدة بآلة حادة فى بطنه، وبعد أن ألقت المباحث القبض على الزوجة واعترفت أنها ألقت السكين باتجاه زوجها خلال مزاحهما.

وتبين من التحريات أن الزوجة (هالة. ط ) 20 سنة ربة منزل، قامت بإعداد (صينية بسبوسة) بناء على طلب زوجها وأثناء تناولهما لها سألته عن رأيه فى الحلوى فأخبرها بأنها غير جيدة، وأثناء مزاحهما معا ألقت سكين التقطيع باتجاهه فاخترقت صدره، وسقط غارقا فى دمائه، وهرعت إلى الخارج واستغاثت بالجيران لنقله إلى المستشفى فى محاولة لإسعافه، ولكنه فارق الحياة فور وصوله لقسم الاستقبال والطوارئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو