اعلان

مسن يقتل موظف ويصيب زوجته لشهادتهما ضده في قضية ميراث بالساحل

شهدت منطقة الساحل جريمة قتل بشعة أقدم فيها مسن على قتل آخر وأصاب زوجته انتقامًا منهما لشهادة المجني علية ضده في قضية ميراث.

تلقى قسم شرطة الساحل بمشاجرة ومصابين بشارع زين العابدين ميدان الخلفاوي دائرة القسم، بالانتقال تم العثور على جثة محمد السعيد 75 سنة، بالمعاش، وتوفى إثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم، كما تبين إصابة زوجته ناهد محمد، 72 سنة، بالمعاش ومقيمة بذات العنوان (مصابة بطعنات متفرقة بالجسم)، وتم نقلهما إلى مستشفى معهد ناصر، وبالفحص تم التقابل مع شاهدي الواقعة كلا من ميشيل شحاته، وفليب شحاته.

وأقر الشاهدان، بأنهما حال تواجدهما بمحل سكنهما تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليهما وشاهدا متولى ع، 63 سنة، بالمعاش ومقيم بالدور الرابع بذات العقار حال قيامه بالتعدي على المجني عليهما بأسلحة بيضاء "سكين، وبلطة" كانتا بحوزته محدثًا ما بهما من إصابات والتي أودت بحياة الأول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم بمكان الواقعة وبحوزته عدد 2 سلاح أبيض "سكين، بلطة"، المستخدمتان في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهم بأقوال الشهود، اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا من المجنى عليه الأول لقيامه بالشهادة ضده في قضية خلاف على ميراث بينه وبين شقيقته، وفي سبيل ذلك توجه إلى محل إقامته واختبأ بسلم العقار وبحوزته الأسلحة البيضاء المضبوطة، وفور عودة المجني عليه وزوجته تعدى عليهما محدثًا ما بهما من إصابات، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة