اعلان

"اللى ملهمش فيها"..ماذا تفعل النساء وقت مبارايات كرة القدم؟

كتب : رشا عونى

تحضيرات وتجهيزات هامة يستعد لها الشباب استعداداً لمشاهدة مبارايات كرة القدم، فبعضهم يفضل مشاهدتها فى المقاهى برفقة الأصدقاء ليعيش الأجواء التشجيعية، والبعض الآخر يراها منفرداً بمنزله، وهو الأمر الذى يزعج الكثير من الزوجات اللاتى لا يهتمن بأمور كرة القدم، فنتنظرن إنتهاء المباراة بفارغ الصبر كى تستطيع التحدث إلى زوجها الذى يجلس أمام التلفاز ولا يسمح لأحد بلمس الريموت لتغيير القناة أو حتى الحديث معه عن أى أمر أثناء عرض المباراة.

وسأل "أهل مصر" عدد من الزوجات حول هذه الأزمة، وكيف يقضن وقت المباراة التى لا يحرصن على مشاهدتها، ويضطرن لانتظار أزواجهن لحين انتهاء الماتش، فكانت الإجابات متنوعة وكوميدية.

" بقعد بالبت"..هكذا قالت ضحى مصطفى "25 سنة" حيث تقضى وقت المباراة فى رعاية طفلتها الصغيرة، أو تضطر إلى مشاهدة المباراة برفقة زوجها إذا كانت مباراة هامة.

أما هالة عبد الحكيم "35 سنة" فكانها حظها هو الأفضل، حيث قرر زوجها أن يشاهد المباراة خارج المنزل، لتتفرغ هى لمشاهدة ما تحب بالتليفزيون، خاصة وأنها لا تهتم بأمور كرة القدم.

" بغسل المواعين وأنشر الغسيل"..كانت هذه إجابة أخرى مختلفة من هدى على "29 سنة"، حيث تترك زوجها يعيش لحظاته منفرداً مع المباراة أمام التلفاز لتستغل هذه الفرصة لإنهاء واجباتها المنزلية وتنظيف المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً