اعلان

بوادر أول أزمة بين مرتضى منصور وإيهاب جلال.. نكشف التفاصيل

تلوح في الأفق أول أزمة بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، بعد التصريحات التي أطلقها الأول، مساء أمس الإثنين، بإعلانه عرض عدد من اللاعبين للبيع.

الزمالك تلقى هزيمة قاسية من الأهلي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ17 بالدوري المصري الممتاز.

ويبدو أن مرتضى منصور على أعتاب افتعال أول أزمة له مع إيهاب جلال، الذي تولى مهمة تدريب الفريق الأبيض، منذ أيام قليلة، خلفًا للمونتينجري نيبوشا، الذي تمت إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

وخرج مرتضى منصور، عقب المباراة، مساء أمس، ليحمل الهزيمة لباسم مرسي وأحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر، مؤكدًا أن هذا الرباعي أصبحوا معروضين للبيع.

هذه التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور، تؤكد تدخله في الفريق، وعرضه للاعبين للبيع دون الرجوع للمدير الفني ومناقشته في هذا الأمر، خاصة وأن تصريحاته قالها عقب اللقاء مباشرة، وهو الأمر الذي لن يقبل به إيهاب جلال على الإطلاق.

كان مرتضى منصور، عقب إسناد مهمة تدريب الفريق لإيهاب جلال، أكد أن الأخير لديه كل الصلاحيات بالفريق، ولن يتدخل أحد في عمله، مشددًا على أنه هو من سيختار الصفقات الجديدة وسيحدد أسماء الراحلين والباقين ضمن صفوف الفريق.

ويبدو أن تراجع مرتضى منصور عن تصريحاته، وتدخله في الأمور الفنية للفريق بعرضه لاعبين للبيع دون الرجوع لجلال، سيكلفه أول أزمة مع المدرب الجديد، إلا إذا تراجع رئيس نادي الزمالك عن هذا الأمر.

واستعان إيهاب جلال بهذا الرباعي بشكل أساسي في تشكيل الفريق أمام الأهلي، وبالتحديد باسم مرسي الغائب منذ فترة، وهو ما يؤكد حاجته لخدماتهم الفنية، وعدم رحيلهم عن القلعة البيضاء، لتكون هناك بوادر أول أزمة بين مدرب الفريق الأبيض ورئيس نادي الزمالك، إذا لم تكن تصريحات الأخير مجرد انفعال لحظي على آداء الرباعي في اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار