اعلان

آخرهم إيمان البحر درويش.. حملات الدعاء للفنانين في أزماتهم الصحية

الدعاء بظهر الغيب يعتقد المواطن المصري في أنه خير معين للمريض وخير سند للأموات، ولا شك أن الدعاء محبب بكل اشكاله، فدعاء الظلم والمطر والبرق وغيرها علامات تؤكد أن الشعب المصري ضمن أكثر الشعوب إيمانا برحمة وقدرة الله سبحانه وتعالى.

وظهرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عديد من الحملات التي تطالب المستخدمين بالدعاء لشخص مريض او رحل عن عالمنا، والشهرة هنا ليست الفيصل، حيث أن الدعاء يمكن أن يشمل شخص مفقود مثل "محمد حسن" غريق ستانلي، أو عفروتو الذي مات في قسم المقطم، لأن الدعاء هو طلب الرحمة او الشفاء للمحتاج بحسب درجة إنتشاره عبر التواصل الإجتماعي وعدد المساندين له، وفي السطور التالية نستعرض آخر المشاهير اللذين شملتهم حملات الدعاء.

-إيمان البحر درويش

آخر نجوم الوسط الفني الذي تعرض لوعكة صحية شديدة ألزمته العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة، وهو نقيب الموسيقيين السابق وايضا صاحب التاريخ الفني الطويل الذي تضمن عشرات الأغنيات وبعض الأعمال الفنية التمثيلية.

وطالب كثير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بالدعاء له للمرور من وعكته الصحية ومنهم طارق علام وعنتر هلال وامل الطائر واحمد السقا وشافكي المنيري وغيرهم من المشاهير.

-نجلاء فتحي

تعرضت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي لمرض نادر كان وراء إعتزالها الفن والظهور العام بالمرة، وهي التي تعد ضمن ملهمات الشعوب ولها عشاق من اجيال زامنت ظهورها وحتى الآن.

وبسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا أطلق عشاقها أيضا حملة للدعاء لها للمرور بسلام منها، في حين أنها تتلقى علاجها خارج مصر وتصاحبها إبنتها.

-شادية

تعد أسطورة غنائية في مصر والوطن العربي، حيث أمتعت الملايين باعمالها سواء الغنائية او السينمائية، حيث شاركت في عشرات الأفلام، ولكنها آثرت الإعتزال بعد مشاركتها في العرض المسرحي "ريا وسكينة".

وكان تعرضها لوعكة صحية قبل وفاتها ضمن حملات الدعاء لها، وبعد رحيلها ايضا تبنت كثير من نجمات الوسط الفني حملات الدعاء لها عبر التواصل الإجتماعي مثل إلهام شاهين وليلى علوي وهالة سرحان.

-سمير غانم

تعرض في وعكته الصحية الأخيرة ايضا لأزمة قوية جعلت إبنته "دنيا سمير غانم" تطلق حملة للدعاء لوالدها، ولكنه مر منها بسلام وتابع نشاطه الفني لاحقا.

-فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية جعلتها تطلب من عشاقها ومتابعيها الدعاء لها أثناء وجودها في إحدى المستشفيات الخاصة، وتعافت منها.

-لطيفة

طالبت بنفسها كل من يتابعها او يعرفها بالدعاء لها للمرور من أزمة صحية قوية مرت بها عقب إصدار آخر البوماتها الغنائية والذي قدمت فيه الوان جديدة عليها من الغناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال