اعلان

إحالة 19 طبيب وموظف في قرية الدلجمون بالغربية للتحقيق

قرر الدكتور عمان شعلان رئيس مركو ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية اليوم، إحالة عدد 19 طبيب وموظف للتحقيق ببسب تركهم العمل والغياب بدون أذن جاء ذلك خلال جولت التفقديه لعددًا من المنشأت الطبية والخدمية لقرية الدلجمون التي تقع ضمن نطاق مدينة كفر الزيات.

وكان رئيس المدينة قد أجري جولة تفقدية لمركز طب الأسرة لقرية الدلجمون مشيرًا إلي ضرورة أستمرار الخدمات الطبية التي تقدم إلي المواطنين على أكمل وجه والتصدي إلي المقصرين ومحاسبتهم أشد العقاب، ومن خلال التفتيش الأداري علي دفاتر الحضور والانصراف لاحظ غياب 9 أطباء بدون أذن بينما لاحظ ترك 7 أخرين لعملهم تم أحالتهم فورًا الي التحقيق.

وأشار "شعلان" إلي ضرورة استمرار الجولات التفقدية لمستودع الغاز من قبل الموظف المسئول وذلك في أطار المتابعة الدورية لاحوال المواطنين ومعرفة حوائجهم، بما يحقق التصدي إلي أي من الأزمات قد تحدث في مجال انابيب الغاز في كافة المناطق.

وفي صدد استكمال جولته التفقدية للقرية وأثناء تفقده إلي سير العمل داخل الوحدة البيطرية لتلك القرية لاحظ عدم تواجد 3 موظفين لعملهم صدر قرار بأحالتهم إلي التحقيق مؤكدا على ضرورة عدم اتهاون مع المقصرين تجاه عملهم في حق المواطنين.

وعلى الصعيد أخر تابع رئيس مدينة كفر الزيات حملة مكبرة لرفع اكوام القمامة الموجودة في قرية الدلجمون والتي اسفرت عن رفع قرابة 200 طن مخلفات تم رفعا ونقلها الي محطة الترحيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر