اعلان

محلل سياسي: ترامب لم يُستدعى بشكل رسمي بشأن قضية التواطؤ مع روسيا

كتب : سها صلاح

قال حاتم الجمسي المحلل السياسي في الشئون الأمريكية و الشرق الأوسط أن روبرت مولر لم يوجه استدعاء رسمي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بل طلب لقاء للرد علي بعض رسمياً،وحتي الآن لم يوجه الطلب رسمياً.

وأضاف أن التسريبات تؤكد أن فريق ترامب القانوني يلتقي بأعضاء من حملة التحقيق الخاصة بشأن قضية روسيا التي يرأسها المحقق الأمريكي "روبرت مولر" مدير "الأف بي أي" السابق، للتوصل إلي اتفاقات بشأن تلك المقابلة التي طلبها المحقق مع الرئيس الأمريكي ومتي و أين؟ لتكون بصيغة قانونية.

وأشار إلي أنه لم يتم حتي الآن التوصل لشئ بشأن المقابلة من حيث هل سيتم مقابلة الرئيس ترامب مع مولر شخصياً ويتم طرح الأسئلة عليه؟ أم سيتم هذا من خلال فريق التحقيق الذي يرأسه "روبرت"، أم سيتم الرد علي أسئلة مولر بطريقة كتابية حتي يراجعها الفريق القانوني لترامب حتي يتم التأكد أنها لم تحمل عبارات تعقد الأمور القانونية بالنسبة لترامب.

وأكد "الجمسي" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يريد بشدة ذلك اللقاء ليبقي علي "اسمه نظيفاً" علي حسب وصفه، للرد علي كل الأسئلة بشأن تلك القضية، بول مانفورت مدير حملة ترامب الانتخابية تم ادانته في أكتوبر الماضي بتهمة غسيل أموال من خلال أعماله مع دولة أوكرانيا،وسوف يتم الإطاحة بشخصيات الخط الثاني و الثالث و الرابع من إدارة الرئيس الأمريكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً