اعلان

نواب يحملون لواء الحشد للسيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.. و"الكومي": لجان شبابية لإبراز الإنجازات..و"الطماوي": التحديات تدفعنا للتجديد للرئيس

كتب : عزة صقر

حمل عدد من أعضاء مجلس النواب لواء الحشد للرئيس عبد الفتاح السيسي وإقناع أهالي دائرتهم لترشيحه لولاية ثانية ومساندته فى الانتخابات المقبلة والمقرر إجراؤها فى مارس المقبل، حيث خرج العديد من النواب بمختلف دوائرهم لتعريف جموع المواطنين بأهمية انتخاب السيسى لفترة رئاسية ثانية، وإبراز أهم إنجازات الرئيس طيلة فترة حُكمه.

وفي هذا السياق، قال النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس، إنه يؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجان شبابية من المواطنين والأهالي فى الدائرة لإبراز ما قام به الرئيس السيسى خلال الفترة المقبلة.

وأكد فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه يتم تنظيم لقاءات شعبية مصغرة مع المواطنين داخل منازلهم لتشجيعهم على ترشح الرئيس فترة رئاسية ثانية، لافتا إلى أن العبور بمصر إلى بر الأمان وماوجهه التحديات الصعبة يلزمها وجود الرئيس لفترة رئاسية ثانية.

بدوره، قال النائب أحمد الطماوي عن دائرة شبرا وروض الفرج، إن التحديات التى تواجهها البلاد في شتى المجالات صعبة، وتحتاج إلى شخصية وطنية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأكد الطماوي لـ"أهل مصر" أننا جميعًا مصطفون من أجل مصلحة الوطن"، مشيرًا إلى أنه بدأ النزول داخل دائرتة لكشف إنجازات الرئيس السيسي لأهالى الدائرة، وأن الرئيس حارب الإرهاب وقدم مشروعات ضخمة منها محور تنمية قناة السويس، والمدن الجديدة بالعاصمة الإدارية، والتأمين الصحي الشامل، وإصلاح التعليم.

من جهته، قال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إنه مع تأييد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أن انجازات الرئيس هي التي تدفعنا لترشحة فترة رئاسية ثانية.

وأكد"عابد" فى تصريح لـ"أهل مصر" أن هناك لقاءات بالشباب لإبراز أهم ما قام به الرئيس، وليعتزم الجميع على ترشحه، لما تواجه مصر من أعمال وتحديات صعبه تحتاج من يُدرك كيفية مواجهتها، كما أن إنجازات الرئيس على المستوى الدولى استطاع أن يحسن الكثير من العلاقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي