اعلان

تحرير 170 توكيلا لترشيح "السيسي" فترة رئاسية ثانية بمدينة الطور

توافد العديد من مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمكتب توثيق الشهر العقاري بمدينة طور سيناء، اليوم الأربعاء، لعمل توكيلات رسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية.

وأكد أحمد نشأت، الأمين العام للجنة العليا للشباب بمحافظة جنوب سيناء ومنسق حملة الرئيس السيسي بالمحافظة، أن اجمالي حصيلة التوكيلات الرسمية التي تم تحريرها حتى الآن 170 توكيلا.

وأضاف "نشأت"، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة الحشد لتحرير التوكيلات الخاصة لترشيح الرئيس السيسي للرئاسة فترة ثانيا، مشيرًا إلي أنه يتم إرسال بيان بإجمالي عدد التوكيلات كل يوم لمقر الحمله بالقاهرة.

جدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء من أصغر محافظات الجمهورية في تعداد السكان حيث يبلغ التعداد السكاني بالمحافظة نحو 175 ألف نسمة وأعداد الناخبين المقيدين في الجداول الانتخابية في عام 2015 بلغ 78 ألف ناخب وناخبة.

ويشار إلى أن القانون رقم 22 لسنة 2014 بتنظيم الانتخابات الرئاسية يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية ومنها أن يزكى المرشح على الأقل عشرون عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو أن يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مؤيد من كل محافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً