اعلان
اعلان

قطع المياه عن بولاق الدكرور 12 ساعة السبت المقبل

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ستقطع المياه عن منطقة بولاق الدكرور لمدة 12 ساعة تبدأ من الساعة الـ 8 صباح السبت القادم وحتى الساعة الــ 8 مساء نفس اليوم.

وبحسب بيان صحفي لمحافظة الجيزة، قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، إن قطع المياه نظرًا لأعمال لحام خط مياه قطر 600 مم مع خط قطر 1000 مم بشارع السودان تقاطع شارع ثروت، بعد الانتهاء من أعمال إحلاله وتجديده من شارع هارون مرورًا بشارع ثروت حتى تقاطعه مع شارع السودان.

من جانبه، وجه اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة الإلتزام بالمدة المحددة وعدم تجاوزها، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ (125) لتلقى شكاوى المواطنين وتلبية إحتياجاتهم فى هذا الشأن بالإضافة إلى الخط الساخن للمحافظة( 114 ).

وتهيب محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وكلف المحافظ شركة مياه الشرب وحى بولاق الدكرور والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتوفير سيارات محملة بالمياه لتلبية إحتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً