اعلان
اعلان

ختام فعاليات تحكيم الأعمال الأدبية لمسابقة "مبدعي المستقبل"

اختتمت فعاليات تحكيم الأعمال الأدبية لمسابقة "مبدعي المستقبل" في دورتها الثانية بجنوب سيناء، اليوم الخميس، والتي تنظمها وزارة الثقافة بالتنسيق مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم.

ترأس لجنة تحكيم الأعمال الأدبية الأديب والناقد محمد أحمد الدسوقي وضمت اللجنة الدكتور أحمد بدير نادي أدباء جنوب سيناء ومدحت عبد ربه موجه لغة عربية بالتربية والتعليم.

و نتيجة تحكيم الأعمال الأدبية مجال ( القصة - الالقاء - المقال ) جاءت كالتالي:

في مجال القصة فاز كل من: رقية محمد عبد الكريم طه جنات محمود الشحات، ملك شعبان علي مصطفى وجميعهن من مدرسة الأمل الرسمية لغات بطور سيناء، ملك أبو السعود أبو الفتوح عبد العزيز من مدرسة الزهور الإعدادية بنات ونهلة محمد عبد الراضي محمود من مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة وبتول محمود محمد خليل من مدرسة الشهيد ياسر الحديدي بدهب وعمر سليمان أبو الفضل من مدرسة اللواء فريد عزت بأبورديس.

وضمت قائمة الفائزين في مجال الإلقاء كلا من: جنات محمود الشحات من مدرسة الأمل الرسمية لغات وندا محمد عودة من مدرسة دهب الثانوية وفارس عادل عبد العزيز من مدرسة علي بن أبي طالب الرسمية لغات بدهب.

بينما ضمت قائمة الفائزين في مجال المقال كلا من: عبد الله مصطفى باشا من مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية ويوسف أبو السعود من مدرسة الزهور الابتدائية ويوسف أشرف محمد نجاتي من مدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية بنين بطور سيناء وسارة محمد عبد المنعم، من مدرسة المروة الابتدائية وملك أبو السعود من مدرسة الزهور الإعدادية بنات ودنيا حميد سعد جبلي من مدرسة خالد بن الوليد الإعدادية بطور سيناء وبسملة محمد محمد نصر من مدرسة علي بن أبي طالب الرسمية بدهب.

يشار إلى أنه تم تصعيد السبعة الفائزين في كل من مجالي القصة والمقال بينما تم تصعيد طالب فقط في كل مرحلة في مجال الإلقاء للتصفية على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل