اعلان

إقبال المواطنين بالطور على سيارات مبادرة "شباب ضد الغلاء" (صور)

انطلقت اليوم الجمعة أولى مبادرات مؤسسة بكرة لينا "مصر أولا وأخيرا"، بجنوب سيناء مبادرة شباب ضد الغلاء بالعاصمة طور سيناء لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية بسعر الجملة، حيث تمركزت سيارات المبادرة أمام مسجد المنشية وضمت كميات كبيرة من جميع المواد الغذائية من زيت، سكر، سمن، فول، عدس، بيض، أرز، مكرونة، صلصة وخضراوات وفاكهة ولحوم ودواجن.

واحتشد العشرات من أهالي مدينة طور سيناء حول سيارة البيع، والذين أكدوا أنه يوجد فرق كبير فى الأسعار مقارنة بأسعار السوق مطالبين بتكرار هذه المبادرة.

وقال كرم فتحي مصطفى منسق المؤسسة بجنوب سيناء أنه في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء السلع في الأسواق وجشع بعض التجار قررنا أن تكون أول مبادراتنا " شباب ضد الغلاء" للتخفيف عن المواطنين والحد من أعبائهم المعيشية وخاصة الفقراء ومحدودي الدخل بجنوب سيناء.

وأعلن مصطفى عن مبادرات أخرى خلال الفترة القادمة في الخضار واللحوم والدواجن بجانب قوافل طبية وتوزيع بطاطين بالتنسيق مع مديرية التضامن والتربية والتعليم.

من جانب آخر، أكدت هدى منسي مسؤل المرأة ومستشار بالمؤسسة أن مبادرات مؤسسة بكرة لينا مصر أولا وأخيرا بجنوب سيناء، سوف تجوب مدن وقرى ووديان المحافظة كل ذلك بهدف مساندة الشارع السيناوي فى القضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار ومساعدة المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار وحث التجار على مساعدة المواطنين وعدم استغلالهم مشيرة إلى أن المبادرة فرصة لتعريف المواطن بأهداف وأفكار مؤسسة بكرة لينا وأن المبادرة هى جزء أصيل من أولويات عمل المؤسسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً