اعلان

مع اقتراب انطلاق الأكازيون الشتوي.. 5 نصائح لشراء الملابس بأقل الأسعار

مع اقتراب موعد الأكازيون الشتوي، والتي أعلنت عنه وزارة التموين والتجارة الخارجية، من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، في ارتفاع الأسعار، بصورة جنونية، ومحاولة الاستفادة من تخفيضات الأسعار التي يقدمها الأكازيون، والذي ينطلق في منتصف شهر يناير المقبل.

وإيمانا من "أهل مصر" بأهمية الدور الخدمي لقرائها، وتقديم التوعية اللازمة لهم، نقدم 5 نصائح تساعدك على الشراء:

1- شراء الماركات العالمية بأسعار أقل:

حيث يمثل الأوكازيون الشتوي فرصة رائعة للحصول على قطع ملابس من الماركات العالمية بأسعار أقل، من خلال متابعة العروض دائمًا، والتعرف أولًا بأول موعد التخفيضات.

2- شراء أساسيات الشتاء

فكثير من الأسر تستغل فرصة التخفيضات خلال الأكازيون الشتوي، وتقوم بشراء القطع التي لا ترتبط بالموضة والأساسية دائما مثل البالطو والجاكت، والجينز، كما أنه يمثل فرصة هامة لشراء االإكسسوارات المهمة مثل النظارات الشمسية، ساعة، الشال الصوف بأكثر من لون أو أيس كاب، وكذلك فرصة لشراء قطع صيفية أساسية.

3- لا تهدر أموالك في بعض القطع المتوفرة باستمرار

وتعد أحد أهم النصائح التي تساعدك على شراء الاحتياجات الأساسية، من خلال عدم إهدر الأموال في قطع موجودة دائمًا وبنفس السعر، بل لابد من اختيار القطع الهامة، والتي عليه خصم كبير لتحقيق الاستفادة من الأوكازيون

4- جولة سريعة قبل الشراء

وهو الأمر الذي يساعدك في تحديد الاحتياجات التي تريد شرائها، وفقا للميزانية التي تقوم بتوفيرها من أجل الاستفادة من تخفيضات الأكازيون الشتوي.

5- لا تشتري أول قطع تقع عليها عينيك

ابحث جيدًا في المحل لتختار أفضل قطع بأقل أسعار، لأن المحلات يقومون بوضع القطع الغالية أو التي عليها خصم قليل دائمًا في الأماكن البارزة، ولكن إذا نظرت للأسفل قليلًا أو في نهاية المحل قد تجد قطع علىها خصومات كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي