اعلان

حفظ اتهام لاعب سابق بالزمالك بسب وقذف مرتضى منصور

قرر المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حفظ التحقيقات في القضية المتهم فيها هشام يكن، لاعب نادي الزمالك السابق، ورئيس تحرير جريدة الوطن، وصحفي بالجريدة، بسب وقذف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن طريق النشر.

أجرى التحقيقات المستشار محمد سلطان، وكيل النيابة، وبرئاسة المستشار هاني صالح، رئيس نيابة الدقي.

وكشفت التحقيقات، أن هشام يكن، مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، أجرى حوارا بجريدة الوطن، ونشر يوم 5 أغسطس من العام الجاري بعنوان "حوار| هشام يكن: "مرتضى" ورجالته سرقوا الزمالك.. و"النسوان" هي اللى بتنجحه في الانتخابات"، وتقدم رئيس نادي الزمالك ببلاغ رقم "5931 لسنة 2017" يتهم فيه "يكن"، ومحمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، وصحفي بالجريدة، بسبه وقذفه عن طريق النشر.

وقال "يكن" في التحقيقات، إنه أجرى الحوار بالفعل والتصريحات المنسوبة له صحيحة، لكنها لا تعتبر سبا فهي حقيقة لا يمكن تغييرها، فهو من رموز نادي الزمالك، وله الحق في دخول انتخابات مجلس الإدارة، لكنه فوجئ بهجمة شرسة عليه وباقي رموز النادي من "منصور".

وأضاف "يكن" في التحقيقات، أن التصريحات الخاصة بأن النساء هن السبب الرئيسي في نجاح مرتضي منصور كذلك يعتبر حقيقة، لأن "منصور" يوفر احتياجاتهن من صالات رياضية وكافيهات وإنشاءات تجعلهن يفضلنه على أي مرشح أخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً