اعلان

تعزيزات أمنية مشددة لاستقبال السيسي ببنها غدا (صور)

شهد شارع التأمين الصحي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، تعزيزات أمنية مكثفة وغلق الشارع من الاتجاهين ووضع حواجز وقوات من الشرطة ومنع مرور السيارات في الشارع.

كما نشطت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات المنطقة بالكامل استعداد لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لافتتاح المبني الجديد بالتآمين الصحي، كما شهد الشارع عملية تجميل كاملة حيث تم وضع مواد تجميل على الأسفلت ودهان الأرصفة بالألوان المختلفة وتزين المبنى بالزهور.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد درويش، مدير مرور القليوبية، أنه متواجد في شارع التأمين الصحي منذ صباح اليوم وحتى الانتهاء من جميع التجهيزات في الشارع والتي سوف تستمر حتى صباح غدا الإثنين لتكون جاهزة لاستقبال المشاركين في افتتاح التأمين الصحي ولن يغادر المكان قبل الانتهاء من جميع التجهيزات.

وأضاف درويش، أنه تم دهان الأسفلت بمادة "انتي فويل" وهي مادة لاصقة سمراء والتي تعمل عازل وتعيد للأسفلت لونه الأسود الزاهي كما لو أنه حديث الرصف، بالإضافة إلى إضافة القوى والصلابة للأرض، كما يتم دهان الأرصفة باللون الأصفر والأسود لتعطى لمسة جمال في المنطقة.

جاء ذلك في وجود الرائد عمر حرب مدير التراخيص بالمرور وعدد من ضباط المرور والامن المركزي، ونجوي العشيري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها، وعلي امام نائب رئيس مجلس المدينة، والمهندس محمد شوقي، مدير إدارة الطرق بمجلس المدينة وعدد كبير من العمال الذين يقومون بالتجهيزات.

والجدير بالذكر ان مستشفى التامين الصحى بمدينه بنها مكونه من أرضي و7 أدوار علوى وتبلغ تكلفتها 250 مليون جنيه وقد تم البدء فى الإنشاء عام 2002 وتشتمل المستشفى على 25 سرير للعناية المركزة وعدد 8 غرف عمليات وعدد 12 حضانة أطفال وعدد 330 سرير على مستوى جميع الأقسام بالمستشفى (98 قسم تخصصى)

وتحتوى المستشفى على قسم الاستقبال والذى يحتوى على 24 سرير وعناية مركزة وملاحظة طبية وترياج طوارئ وإنعاش رئوى.

ويشتمل قسم الغسيل الكلوى على عدد 18 جهاز غسيل كلوى وأيضا قسم الأشعة وبنك الدم بالإضافة إلى المطبخ كما تحتوى أيضا مفرمة للنفايات الخطرة التى تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

ويوجد بالمستشفى 8 غرف عمليات المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وقسم التعقيم وقسم عمليات النساء والولادة وقسم المناظير والعناية المركزة، وأيضا قسم الحضانات والأطفال المبتسرين وحديثي الولادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً