اعلان

الزمالك يواصل نزيف النقاط.. 3 أسباب وراء تعادل الأبيض أمام الإنتاج.. إيهاب جلال أبرزهم

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الخروج من النفق المظلم، وتعادل سلبيًا مع نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل الفريق الأبيض، المركز الخامس برصيد 29 نقطة، في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، خلف الإسماعيلي والأهلي والمصري وسموحة، فيما يحتل الإنتاج الحربي، المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أسباب تعادل الزمالك سلبيًا مع نظيره الإنتاج الحربي، ليواصل نزيف النقاط بتعادل جديد ضمن مواجهات الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري.

-إيهاب جلال

مازال المدير الفني الجديد للأبيض، والذى تولى المهمة خلفًا للمونتينجري نيبوشا، منذ أيام قليلة وبالتحديد قبل مباراة القمة أمام الأهلي بـ24 ساعة فقط، لم يكن على دراية كافية باللاعبين والتعرف عليهم جيدًا، ليصبح سبب كبير في تعادل الزمالك أمام نظيرة الإنتاج الحربي، ومواصلة فقد النتقاط والابتعاد تمامًا عن المنافسة على البطولة الأقوى والأهم محليًا.

وأصبح إيهاب جلال هو أمل جمهور الزمالك، بعد إخفاق الأبيض في عدد من مباريات الدوري المصري، والذي وصفه الجميع فور إسناد المهمة إليه بالمنقذ الذي جاء لينتشل الفارس الأبيض من النفق المظلم، فاستهواه هذا الظلام ومكث فيه، ربما يخطط للمستقبل، لاسيما وإنه لم يتولى المهمة منذ وقت طويل.

-تراجع مستوى خط الهجوم

شهدت فترات المباراة غياب تام للثنائي الهجومي باسم مرسي وكاسونجو، في منطقة جزاء الخصم، وخاب رهان إيهاب جلال عليهما بشكل كبير في الشوط الأول، وعاب باسم الرعونة في إنهاء الهجمات، وعدم القدرة على الإفلات من الرقابة الدفاعية، ليشكل خط هجوم الأبيض مشكلة كبيرة تسببت فى العروض الهزلية التي يقدمها الفارس الأبيض.

-الضغط على اللاعبين

كما سيطرت خلال المباراة حالة من الاستعجال من قبل لاعبي الأبيض في إنهاء المباراة لصالح الزمالك، والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات بعد وعودهم لجماهير النادي ومديرهم الفني، في حصد الثلاث نقاط وعدم خسارة أي نقاط بدءً من الدور الثاني، ليهدر الجميع فرصة تحقيق الفوز بسبب الضغوط التي تقع على كاهلهم فهم مطالبون بالفوز لامحالة.

وتراجع مستوى أحمد أبو الفتوح وحازم إمام ظهيرا الفريق الأبيض، وعدم مساهمتهم في الجانب الهجومي، فيما كان الشامي أخطر لاعبي الزمالك على مرمى عامر عامر، حارس الإنتاج الحربي، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي، ويواصل الأبيض نزيف النقاط الذي تحمله جمهوره العاشق طوال مشواره بالدوري هذا الموسم، ليرسم أعظم صور التحمل والوفاء، ويبقي فرحته في سجن الصمت، منتظرًا اللحظة المثالية، ليطلق فرحته متفاخرًا بناديه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً