اعلان

خلال زيارته للمنوفية.. السيسي يفتتح عدة مشروعات قومية بالدلتا

كتب :

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قليل، عددًا من المشروعات القومية بمحافظات الدلتا، أبرزها المستشفى العسكري في شبين الكوم، ومدرسة فندقية حديثة في قويسنا، إلى جانب تفقد عدد من المصانع بمدينة السادات في محافظة المنوفية.

يأتي ذلك خلال زيارة الرئيس، لمدينة السادات بمحافظة المنوفية، كما يفتتح "السيسي" عبر "الفيديوكونفرانس" مدرسة في ميت غمر بالدقهلية، ومستشفى كفر الشيخ ومستشفى بنها للتأمين الصحي بالقليوبية، ومستشفى 15 مايو بحلوان بمحافظة القاهرة، ومجمع مرغم بالإسكندرية، والمجمع الأول من جامعة زويل.

وشهدت مدينة السادات أعمال تجميل ورصف ودهانات للطرق ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة، حيث تم تنظيف الشوارع ورصفها وإزالة القمامة ودهان الأرصفة وتغيير لمبات الإضاءة وتقليم الأشجار، ودهان وجهات بعض العمارات السكنية والإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية بالمدينة التي يزورها الرئيس لتفقد عدد من المصانع، حيث أقيمت خيمة كبيرة مجهزة ليعقد بها الرئيس اللقاء إلى جانب إقامة مهبط لطائرة الرئيس داخل أحد مصانع الحديد الذي يزوره الرئيس السيسي.

من جانبها انتشرت قوات في شوارع المدينة ونشر كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة وعقد غرفة عمليات بمديرية أمن المنوفية، وكذلك الاستعانة بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً