اعلان

نجم الزمالك الأسبق: أدعم إيهاب جلال.. وكل نقاده عملوا من قبل في النادي

قال أحمد عبد الرؤوف لاعب نادي الزمالك الأسبق، إن الفترة المقبلة لا تتحمل التغيير في الجهاز الفني، مشددًا على أن الزمالك عانى من عدم الاستقرار طوال الفترة الماضية، وتغيير الأجهزة بشكل كبير.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أدعم إيهاب جلال بكل قوة، فالفريق يقدم كرة جميلة مع المدير الفني الجديد، ولا يزال يستكشف اللاعبين، ولا يوجد مدير فني في العالم يتولى تدريب فريق في منتصف الموسم، ويحقق بطولة".

واستطرد قائلًا: "الضغط الجماهيري له سبب في تراجع النتائج طوال الفترة الماضية، فالجمهور يغضب بسبب الأداء وليست النتائج، وهذا ما حدث مع نيبوشا، ولكن مع إيهاب جلال سوف يتحسن الأداء بشكل كبير".

وأتم عبد الرؤوف حديثه قائلًا: "نادي الزمالك مادة خصبة للإعلام، وأكن كل التقدير والاحترام لأبناء الزمالك الذي يرفضون عمل إيهاب جلال، وكلهم عملوا من قبل في نادي الزمالك، وهذا ما حدث من قبل مع مؤمن سليمان عند توليه تدريب النادي".

وأكمل: "احترم موافقة إيهاب جلال على قيادة الزمالك قبل مباراة القمة بـ48 ساعة، في الوقت الذي تهرب فيه الكثير من هذه المواجهة، ولا يوجد مبرر لانتقاده الفترة الماضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً