اعلان
اعلان

بعد إعلانها الترشح للرئاسة.. 3 مواقف لسما المصرى من أجل "الشو"

كتب : رشا عونى

تصريحات وتغريدات كثيرة تفاجئ بها الراقصة الاستعراضية سما المصرى جمهورها عقب صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى، فقد عودتنا على تفجير المفاجآت من حين لآخر، كان آخرها إعلانها رغبتها فى الترشح لانتخابات الرئاسة 2018، وذلك عبر تدوينة على تويتر.

وفى خلال ساعات أصبحت سما المصرى حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعى بعد هذا القرار الذى لم يتوقعه جمهورها، وكالعادة نجحت فى إثارة الرأى العام، فقد نالت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية من خلال تصريحاتها السياسية وقراراتها المفاجئة والصادمة من أجل "الشو" فقط.

مزحة البرنامج الدينى

ترشحها للرئاسة لم يكن القرار الوحيد الذى أثار ضجة على "السوشيال ميديا"، فقد سبقه عدة تصريحات وقرارات أخرى من سما المصرى كان منها إعلانها عن تقديم برنامج تلفزيونى دينى، وهو الأمر الذى أثار غضب الكثيرين وتسبب لها فى هجوم وانتقادات حتى تراجعت عن الفكرة، أو لم يكن هناك برنامجًا من الأساس وكانت مجرد مزحة من سما المصرى لإثارة الرأى العام.

ترشحها لانتخابات البرلمان

كذلك ترشحها لانتخابات مجلس النواب فى 2015 عن دائرة الأزبيكة، فكان هذا الأمر بمثابة استهانة بالمجلس وبالنواب، لكن المحكمة الإدارية العليا رفضت أوراق ترشحها حيث جاء الحكم على خلفية ظهورها في أعمال فنية بصورة " تفتقد حسن الخلق والمسلك القويم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً