اعلان

آخرهم سما المصرى..هؤلاء أساءوا لمنصب "الرئيس"

كتب : رشا عونى

مع اقتراب انتخابات الرئاسة، يخرج علينا البعض ليعلنوا عن اعتزامهم خوض المعركة الشرسة الرئاسية، ورغم أن الدستور يكفل الحق لكل مواطن مصرى الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية، إلا أن البعض أساء لهذا المنصب لكونهم غير ملائمين لهذه المهمة ويتخذونها كمزحة فقط من أجل الشو الإعلامى لا أكثر ولا أقل.

كانت الراقصة الإستعراضية سما المصرى آخر من أعلنت ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة 2018، حيث أعلنت عن ذلك مساء أمس من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعى " تويتر"، لتقير ضجة على مواقع "السوشيال ميديا"، فرغم أنه حق مكفول للجميع إلا أنها غير ملائمة لمثل هذا المنصب ولا حتى من باب المزح.

منى البرنس اسم أثار الجدل خلال الفترة الماضية، وارتبط اسمها بواقعة فيديو الرقص التى تسببت فى إحالتها للتحقيق بجامعة قناة السويس، أعلنت أيضًا قرارها بالترشح لانتخابات الرئاسة فى مارس المقبل، مؤكدة أنها لن تتراجع عن هذا القرار وستبدأ فى جمع التوكيلات من الشارع لتعريف الجمهور بها.

كذلك فى عام 2012 فجر المطرب الشعبى سعد الصغير مفاجآة بعد إعلانه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وكانت ذلك بمثابة مفاجآة صادمة للجمهور، فهل كان يمتلك المطرب الشعبى، الخلفية السياسية التى تمكنه من الإعلان عن مثل هذا القرار أم فقط مجرد "نكتة"؟.

وفى نفس العام انتشرت شائعة حول ترشح الفنانة سمية الخشاب لانتخابات الرئاسة بعد أن أعلنت ذلك من خلال تغريدة على "تويتر" مما أثار انتقاد وهجوم الرأى العام ضدها، ثم نفت الأمر بأنها لم تكتب ذلك على تويتر وأن أحد الأشخاص استغل حساب مزيف باسمها ونشر ذلك الخبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |