اعلان

علياء في دعوى خلع: أهلي غصبوني علي الجواز.. والزوج: مراتي نكدية

داخل محكمة الأسرة، تجد قضايا تشيب لها الرأس ما بين قضايا تثير الاستهزاء وأخرى تتعجب لها آخرها محمود وعلياء زوجان كان زواجهما تقليدي من البداية وبرغم إتمام الزيجة إلا أن العلاقة بينهما مازالت متوترة.

يقول محمود لـ"أهل مصر": "تزوجتها زواجا تقليديا فكانت من اختيار والدتي، لكن منذ الخطوبة وتصرفاتها وأفعالها تبين رفضها لهذه الزيجة كانت طول الوقت تتجاهلني وتبتعد وتنفر عنى برغم سياستي السلسة الدائمة معها".

وأضاف محمود: "كان عندي أمل أنها تتغير بعد الزواج وتقترب منى وتحبني لكن كانت كل شيء مجرد أحلام ليس أكثر، فكانت طول الوقت غاضبة فلم أتذكر مرة واحدة أنها ابتسمت في وجهي، وبعد محاولات عدة بالإصلاح في علاقتنا إلا أنها كانت دائما تتلكك وتترك المنزل بدون أسباب، وبالنهاية قالتلي " مش عوزاك ".

بدورها، ردت علياء على كلام زوجها قائلة: "تزوجته رغمًا عنى وبرغم ذلك حاولت بكل الطرق أن أتقرب منه وأحبه، لكن زوجي يتشاجر ويغضب ويثور على أتفه الأسباب ولو حاولت أن أناقشه ينهال علي بالضرب المبرح".

وأضافت علياء: " لم أحكِ لأحد عن أي مشاكل بيننا حتى أهلي في حين أن والدته وأخواته كانوا على علم بكل تفاصيل حياتنا حتى ضربه لي، وكأنه كان بيتباهي أمامهم بإهانتى وضربى الدائم وبعد محاولات عدة لإصلاح العلاقة بيننا طلبت منه الطلاق فرفض، لذلك لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 1754 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً