اعلان

هل يستطيع "نانا بوكو" حل أزمة هجوم الزمالك؟

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أزمة كبيرة منذ انطلاق الموسم الحالي، وهي غياب المهاجمين عن تنفيذ المهمة الأولى والأساسية لهم في هز شباك الخصوم، وهو ما يتضح بالدليل بعد غياب خط هجوم الأبيض من قائمة هدافي الفريق وتركها للاعبي الوسط.

وغاب باسم مرسي عن التهديف هذا الموسم، ليكتفى بصناعة 3 أهداف فقط خلال بطولة الدوري في نسختها الحالية، حيث كان آخر هدف أحرزه مهاجم الأبيض مع الفريق بتاريخ 9 يوليو العام الماضي، في مرمى أهلي طرابلس، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فلم يجد الجهاز الفني للأبيض ومجلس إدارته أمامهم حل سوى التعاقد مع مهاجم جديد، لاسيما بعد تراجع كابونجو كاسونجو المهاجم الثاني للأبيض، الذي نجح خلال مشوار الدوري فى إحراز 3 أهداف فقط، ليتصدر لاعبو وسط الزمالك قائمة هدافي الفريق هذا الموسم، مما يؤكد حقيقة أزمة الفارس الأبيض المتواجدة في خط الهجوم الذي غاب تمامًا عن الصورة منذ انطلاق البطولة.

وأخيرًا نجحت إدارة نادي الزمالك، في التعاقد رسميًا مع نانا بوكو، مهاجم مصر المقاصة لمدة 3 مواسم، ليصبح أول صفقات الزمالك الرسمية فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصر إيهاب جلال على التعاقد مع اللاعب، لتدعيم خط هجوم الأبيض، خاصة وأنه يعلم إمكانياته بشكل جيد بعدما تدرب معه لأكثر من موسم ونصف.

وأحرز المهاجم الغاني نانا بوكو، 23 هدف تحت قيادة إيهاب جلال في المقاصة، وهو ما فشل في تحقيقه مع مدربين آخرين، الأمر الذي يمنح جماهير القلعة البيضاء حالة من التفاؤل بنانا بوكو لحل أزمة خط الهجوم وانتشاله من أزمة العقم التهديفي التي أصابت مهاجميه خلال الموسمين الماضيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي