اعلان

من غير ما تمسكى تليفونه.. إزاى تكتشفى خيانة زوجك بـ5 طرق؟

كتب : رشا عونى

لم تكن الرسائل الإلكترونية والمكالمات والصور هى وحدها الوسيلة التى تكتشف الزوجات من خلالها خيانة أزواجهن، فمن السهل مسح تلك البيانات من على الهاتف المحمول قبل دخول الزوج للمنزل، ومن هنا لا تستطيع الزوجة إثبات أى شيئ على زوجها وتظل الشكوك تراودها فقط من دون أى أدلة.

لكن هناك علامات أخرى تظهر على الزوج إذا كان بالفعل يخون زوجته، وهذه العلامات نقلتها السيدات المتزوجات لصديقاتهن على "جروبات النساء" على مواقع التواصل الإجتماعى.

وأول هذه العلامات هى قلة الاهتمام، فحين يبدأ الزوج بعد الاهتمام بزوجته بالشكل الذى عودها عليه، فمن المؤكد وجود سبب قوى وراء ذلك.

كذلك التأخير المتواصل، فإذا لاحظتى على زوجك تأخيره المتواصل خارج المنزل بحجة العمل أو الأصدقاء، فهنا يجب التفكير جيدًا ومحاولة التحقق من الأمر.

متابعة صفحته الخاصة على "فيسبوك" وآخر ظهور له على أنستجرام، فهذه من الأمور السهلة التى تقوم بها كافة الزوجات لمراقبة أزواجهن لمعرفة مدى تواصله على هذه التطبيقات، فإذا زاد اهتماه بها تبدأ الزوجة فى رحلة الشكوك.

ومن الأمور اللافتة للنظر هى زيادة مساحة الخصوصية التى يوفرها الزوج لنفسه، فإذا لاحظتى ذلك الأمر الذى لم يكن موجودًا فى علاقتكما، فمن المؤكد وجود سبب وراء ذلك الفعل، وعلى سبيل المثال تخصيص كلمة سر لهاتفه المحمول ولجميع التطبيقات على الهاتف، بعد أن كان غير معتاد على فكرة "الباسورد".

أما كثرة المكالمات الهاتفية التى يتجنب الزوج الرد عليها أثناء تواجده فى المنزل مع زوجته، من أكبر العلامات على وجود شيئ يخفيه الزوج عن الزوجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البرسا