اعلان

تعرف على 5 نصائح جديدة لتعديل الصور على "انستجرام"

يتمتع تطبيق الصور العالمى "إنستجرام" بالعديد من المزايا التي لايعلمها المستخدمين والتى تتيح تعديل الصور ووضعبعض الاضافات والتحسينات والتى تثير اعجاب البعض وتجذب اهتماماتهم:

ويقدم أهل مصر 5 نصائح جديدة عن انستجرام على النحو التالى :

1- مقارنة الفلتر بالوضع الأصلي :

يتيح تطبيق إنستجرام مقارنة الفلتر الذي يتم استخدامه مع الوضع الأصلي للصورة، ويمكن فعل ذلك عن طريق الضغط المستمر على الصورة، بعد إضافة الفلتر، حيث سيظهر عند الضغط الوضع الأصلي للصورة.

2- التحكم بشدة الفلتر الذي تختاره

بعد اختيار الفلتر الذي تريده، يمكن التحكم بقوته، وذلك من خلال النقر على الفلتر، حيث سيظهر مؤشر من 0_100، تستطيع من خلاله اختيار درجة الفلتر التي تريدها.

3 - ترتيب الفلاتر وإزالتها

يملك التطبيق 40 فلتر، يمكن الاستفادة منها جميعًا، لكن يقوم المستخدمين

حيث يتيح التطبيق للمستخدم ترتيب الفلاتر وإزالتها، وذلك من خلال التوجه إلى قسم الإدارة الموجود بجانب الفلاتر الظاهرة تحت الصورة، حيث تساعدعلى وضع إشارة بجانب الفلتر المراد أن يظهر أسفل الصورة، كما يمكن ترتيب الفلاتر من خلال الضغط بشكل مستمر على الفلتر ووضعه في المرتبة المرغوبة .

4- تطبيق الفلاتر على الصور الفردية

يمكن إضافة فلتر على جميع الصور في الألبوم دفعة واحدة، وذلك من خلال اختيار أحد الفلاتر الموجود أسفل الألبوم.

حيث يمكن اضافة فلتر مختلف لكل صورة، من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة في الزاوية اليمنى في أسفل الصورة، ثم اختيار الفلتر الذي يناسبها، ويمكن تطبيق الأمر على كافة الصور في الألبوم.

5- التعديلات الطفيفة على الصور

بعد إضافة الفلاتر على الصورة، يمكن أيضًا إضافة التعديلات عليها، من خلال الذهاب إلى قسم التعديل، حيث يمكن ضبط السطوع والتباين والتصميم، بالإضافة إلى الكثير من الأمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً